+A
A-

المحميد: “باس” تفتخر بدعم المجتمع المدنيّ والقطاع الأهلي

ضمن فعاليات جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لأفضل مشروعٍ تطوعيّ في مملكة البحرين، تم تكريم شركة خدمات مطار البحرين “باس” مع باقة الرعاة الرسميين للجائزة التي تقدم للأفراد والجمعيات التطوعيّة وتنظمها جمعية الكلمة الطيبّة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذيّ لشركة “باس” إنها تفتخر بدعم هذه الجائزة، والتي تؤكد في أهدافها أهمية العمل التطوعيّ في صناعة مستقبل الوطن، حيث تحفز على فعل الخير وتنمية المجتمع. وإن الدعم الذي تحظى به الجائزة من قبل الرئيس الفخريّ لجمعية الكلمة الطيبة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، ينم عن اهتمام سموه وحرصه على تشجيع الشباب والمواطنين على ممارسة العمل التطوعيّ بمختلف أشكاله.

وأضاف المحميد “في شركة “باس” نحرص دائمًا على دعم فعاليات المجتمع المدني والقطاع الأهلي، حيث تركز استراتيجيتنا على أهمية الاستثمار في الكوادر البشرية بوصفها الثروة التي لا تنضب. كما ترصد الشركة ميزانية سنوية للأعمال الخيرية والمساهمة في الفعاليات المجتمعية، بهدف الارتقاء بالشراكة بين مختلف القطاعات في البحرين”.

وأشار أيضًا إلى أن “باس” لا تكتفي بالدعم المادي للفعاليات المجتمعية، ولكنها أيضًا تخصص برامج تدريبية بغرض التثقيف والتعليم في مجالات صناعة الطيران واللوجستيات. وتفتح آفاق التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الأهليّ على عدة أصعدة.