+A
A-

سمو محافظ الجنوبية: نستلهم من سموكم تحمل المسؤولية والرغبة في خدمة البحرين

ألقى محافظ المحافظة الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة كلمة قال فيها إننا نستلهم من صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء تحمل المسؤولية والرغبة في خدمة البحرين.

وفيما يأتي نص الكلمة:

بسم الله الرحمن الرحيم

رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

السادة الحضور الكرام ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

يشرفني يا صاحب السمو أن أرحب بمقدمكم الكريم وبزيارتكم الميمونة للمحافظة الجنوبية، حيث تجسّد هذه الزيارة الكريمة المباركة جانبًا من الجوانب المتعددة لدعم سموكم الدائم وحرصكم على الاطلاع على احتياجات ومتطلبات المواطنين عبر اللقاءات المباشرة معهم والزيارات الميدانية التي دومًا ما تحددون رعاكم الله على إثرها بوصلة الخدمات الحكومية. إن زيارتكم يا صاحب السمو الْيَوْمَ هي دليل على اهتمام ورعاية القيادة الرشيدة لهذا البلد الكريم والمحافظة الجنوبية على وجه الخصوص.

صاحب السمو

إنه لشرف كبير لي بعد نيلي الثقة الملكية الغالية لتولي هذا المنصب بالمحافظة الجنوبية، أن أستمع إلى توجيهات سموكم السديدة وتعليماتكم الحكيمة حول الطريقة المثلى للقيام بهذا الواجب وخدمة الناس على أكمل وجه بما يحقق تطلعات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وبما يدعم عمل الحكومة برئاستكم وبمؤازرة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

كما يشرفني يا صاحب السمو أن أنقل لكم احتياجات الأهالي في المحافظة الجنوبية ومتطلباتهم في المجالات الحيوية كالإسكان والصحة والتعليم وغيرها من الخدمات التي تحتاجها المحافظة.

وسيكون شعارنا الأول مع أهالي المحافظة الكرام هو التعاون معًا من أجل تطوير المحافظة، والوصول بمرافقها وخدماتها وأهلها إلى أفضل المستويات، في إطار النظم والسياسات والقوانين السارية، وفي ظل التوجيهات السديدة من القيادة الرشيدة.

إن تشريف سموكم بهذه الزيارة إلى المحافظة الجنوبية لهو خير دافع لنا جميعًا لمزيد من التعاون وبذل الجهد في النهوض بالمحافظة والوصول بها إلى أرقى مراتب التطوير.

إننا وكل أهالي المحافظة الجنوبية نستمد من سموكم الدعم والمساندة والتشجيع كما عودتمونا دائمًا.

ونستلهم من سموكم تحمل المسؤولية بجد وعزم والرغبة الدائمة في خدمة مملكة البحرين وشعبها الكريم.

وفي الختام، أتوجّه بالشكر لسموكم وللضيوف الكرام على هذه الزيارة الكريمة وأسأل الله لكم موفور الصحة والعافية.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

وبدوره، عبّر وزير الداخلية عن شكره وتقديره للزيارة الكريمة التي قام بها صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للمحافظة الجنوبية والتي تمثل حافزًا لباقي المحافظات في بذل مزيد من العمل والعطاء في خدمة المواطنين، متمنيًّا لمحافظ الجنوبية التوفيق والنجاح في الارتقاء والنهوض بالمحافظة، مؤكدًا أن توجيهات سموه هي برامج عمل للوزارة في تعزيز الأمن والاستقرار الذي يمهّد الطريق للتنمية والتطوير والعمران.

وعبّر أهالي المحافظة الجنوبية عن فرحتهم الكبيرة بزيارة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للمحافظة، ووصفوها بأنها ستكون باب خير يفتح أمام مزيد من التطوير والتحديث على صعيد الخدمات الصحية والتعليمية والإسكانية في المحافظة، وأعربوا عن سرورهم بتعيين سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظًا للمحافظة الجنوبية لما يتمتع به سموه من مكانة لدى أهالي المحافظة ولقربه منهم واطلاعه على احتياجاتهم ومتطلباتهم.