+A
A-

“مونتريال للسيارات” تقدم عرضًا بـ 2000 دينار

اطلقت شركة مونتريال للسيارات من جديد عرضها المتميز في استبدال جميع انواع السيارات بسيارات اخرى جديدة تزامنا مع عرضها الحالي الذي يشمل استلام مبالغ نقدية تصل الى 2000 دينار، لتحقق بذلك حلم عملائها كما وعدتهم بأسعار تثمين ممتازة وسرعة في عملية استبدال سيارتهم المستعملة بسيارة جديدة في مدة زمنيه قياسيه وفورية.

واعدت الشركة فريق عمل محترف ومتخصص يكون دوما في خدمة جميع عملاء الشركة ويقدمون لهم اعلى تثمين وأسعار تفوق طموحاتهم عن اسعار سيارتهم المستعملة، حيث تستغرق عملية التثمين دقائق معدودة مما يجعل عمليه التثمين تتم بكل سهولة ومرونة.

كما طرحت الشركة عملية الاستبدال حتى وان كانت السيارات مازالت عليها اقساط عن طريق تسديد المبلغ المتبقي على السيارات، الامر الذي نال اعجاب ورضا جميع العملاء بفكرة التثمين الفوري مع سرعة استلام السيارة الجديدة.

وصرح مالك الشركة ابراهيم الشيخ “نحاول دوما التركيز الان على تقديم كافة الخدمات التي تناسب عملائنا وقد مددنا عروض 2000 دينار نظرا لاقتراب موسم المدارس واقتراب اجازه العيد، فكل اهتمامنا دوما هو التفكير في كيفية تلبية رغبات عملائنا في امتلاك سياراتهم الجديدة وتخفيف الضغوطات التي تواجه الجميع عن طريق طرح تلك العروض التي لاقت ومازالت تلاقي طلبا كبيرا من كافا عملائنا”.