+A
A-

شاهدت لكم: جديد السينما المحلية والعالمية

ANNABELLE: CREATION

محبو أفلام الرعب على موعد مع فيلم من إنتاج استوديوهات وارنر بروس وهو الجزء الثاني من السلسلة وهو من إخراج ديفيد ساندبيرغ، وتأليف جارى دوبرمان، ويقوم ببطولة الفيلم عدد من النجوم في مقدمتهم، ستيفان سيجمان، تاليثا بيتمان، لولو ويلسون، ميراندا أوتو، وأنطونيو لاباجليا، جريس فولتون.

قصة الفيلم تنطلق وبعد مرور عدة سنوات من الحادث المأساوي الذي وقع لابنتهما الصغيرة، يقرر صانع الدمى أن يدعو العديد من الأطفال من دار الأيتام، الذين سرعان ما يتحولون إلى هدف للدمية آنابيل التي تسعى للاستحواذ عليهم.

النسخة الأولى من العمل عرضت عام 2014 وتدور أحداثه حول “ون فورم” وجسده النجم وارد هورتون وزوجته ميا التي تجسد دورها آنابيل واليس، حيث يشترى جون العروس “Annabelle” لزوجته الحامل، وهي عبارة عن عروسة قديمة ونادرة، وفي إحدى الليالي يقتحم عددا من عبدة الشيطان منزل “ميا” و”جون” ويقومون باستحضار إحدى الأرواح الشريرة التي لا تقهر، وهي الروح التي سكنت جسد الدمية، لتدخل ميا وجون في موجة من الأحداث المرعبة ساعين للخلاص من الدمية آنابيلا.

 

47 Meters Down

تدور أحداث الفيلم حول شقيقتان يتم احتجازهما في قفص لأسماك القرش، أثناء اجازتهما المكسيكية، وتحاولان النجاة بكل الطرق.

 

Kidnap

فيلم Kidnap تدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة، هالي بيري وهي أم يتعرض ابنها لعميلة خطف، وتحاول هي بكل الطرق أن تستعيد نجلها مرة أخرى، ولكن بشكل آمن دون تعرضه لأي مشكلات تهدد حياته.

وهو العمل الذي يشارك هالي بيري البطولة كل من دانا جورير وليو تيمبل وكولات كراوس وكريستوفر بيري وروبرت ووطر برانسود وكيري سيمز وكريس ماكجين والان ابيتا ومايكل دي انجلين ومن تأليف نايت والتني واخراج لويس بريتو.

Security

حارس أمن يقوم بحماية امرأة مُستهدفة من قِبَل عصابة خطيرة لعزمها المشاركة في الشهادة بمحاكمة، وقد تضر شهادتها بمصالحهم.

إخراج: آلين ديسروشرز

 

The Emoji Movie

يخوض الفيلم في العالم السري للرموز التعبيرية داخل هاتفك الذكي، والمخفية بتطبيقات الرسائل بمختلف انواعها، والتي تحيا داخل المدينة الصاخبة (Textopolis)، حيث يتمنى كل رمز تعبيري منهم أن يستعمله مستخدم الهاتف. وفي هذا العالم، يملك كل رمز تعبيري تعبير وجه وحيد لا غير، باستثناء جين (تي.جيه. ميلر)، الرمز التعبيري الذي وُلد دون فلتر تنقية ويعج بالتعبيرات المتعددة.

إخراج: توني ليونديس (مخرج).

 

Resident Evil: Vendetta

يقوم كريس ريدفيلد بتجنيد كل من ليون إس كينيدي وريبيكا شامبرز في سبيل إيقاف فيروس قاتل من الانتشار في مدينة نيويورك. من تمثيل: ماثيو ميرسر وكيفن دورمان وجون ديميتا إيرين كاهيل.

 

Toilet

يعيش كيشاف وجايا في قرية فقيرة لا تملك أغلب منازلها دورات مياه، وبعد زواجهما تبدأ الخلافات في الاشتعال بينهما وتترك جايا منزل الزوجية بعد اكتشافها أن المنزل لا يوجد به دورة مياه، مما يدفع كيشاف لمحاولة كسب قلبها من جديد.

 

Boyka: Undisputed

تدور أحداث القصة حول الملاكم (يوري بويكا)، حيث يخوض مباراة ويتعرض خصمه للقتل على يديه في الحلبة، يعلم بويكا بتدهور حال زوجة الملاكم الراحل وتعرضها لأزمة كبيرة، يقرر بويكا القتال مجددًا في سلسلة من مباريات الملاكمة بهدف مساعدة الأرملة على التحرر من وضعها السيئ.

 

Snatched

(ايميلي) امرأة ثلاثينية عفوية يهجرها صديقها الحميم، فتقنع والدتها بالغة الحذر بمرافقتها في عطلة إلى (الإكوادور). ومع إصرار إيميلي على عيشهما مغامرة سويًا، تتعرضان فجأة للاختطاف، وتحاولان الهرب بكل ما أوتيتا من قوة. من تمثيل: جولدي هاون وإيمي شومر.