+A
A-

السكران يشيد بجهود السفير السعودي في تعزيز العلاقات

أقام بيت السكران حفل احتفاء بسفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى مملكة البحرين عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ؛ وذلك تقديراً للجهود الكبيرة التي يبذلها في سبيل تعزيز العلاقات الأخوية بين مملكة البحرين والشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية.

وخلال الحفل، أكد مستشار شؤون المجتمع بوزارة الداخلية عبداللطيف السكران عمق العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط المملكتين والتي أثبتت طوال مسيرتها وفي محطات مختلفة تطابق المواقف بين البلدين الشقيقين؛ بفضل النظرة الثاقبة من قبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وأشاد السكران بالنجاحات المتوالية التي تحققها السعودية الشقيقة في موسم الحج وما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين من خدمات للتسهيل على ضيوف الرحمن وهي جهود لا ينكرها إلا جاحد، مثنياً على الجهود المبذولة لإنجاح موسم الحج هذا العام عبر تسخير الإمكانات كافة لإبرازه بصورة مميزة، منوهاً في الوقت ذاته بالنهضة الشاملة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات.

وأعرب السكران عن شكره وتقديره إلى السفير السعودي نظير جهوده الواضحة في تطوير العلاقات بين المملكتين، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح. وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية في أجواء أسرية.