+A
A-

سيدات البحرين يتوجن بطلات لدوري جيبك للطاولة

توجت رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة فريق نادي البحرين بطلاً لدوري جيبك للسيدات لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2016/2017 في الحفل الختامي للدوري الذي أقيم على صالة الاتحاد.

وقلدت الشيخة حياة لاعبات نادي البحرين بالميداليات الذهبية وكأس البطولة، فيما قلد مكي أمان لاعبات وزارة الداخلية الميداليات الفضية، وجهاد خلفان قلد لاعبات نادي عالي بالميداليات البرونزية.

وجاء تتويج فريق نادي البحرين بالمركز الأول بعد صدارته للترتيب برصيد (10 نقاط)، فيما جاء فريق الداخلية في المركز الثاني برصيد (9 نقاط)، والمركز الثالث نادي عالي برصيد (8 نقاط).

وأقيمت المباراة الحاسمة بين نادي البحرين ووزارة الداخلية التي امتدت لأكثر من ساعتين ونصف الساعة، إذ تمكن نادي البحرين من الفوز بنتيجة (3/2). المباراة الأولى تمكنت لاعبة الداخلية كلثم الياسي من الفوز على لاعبة نادي البحرين حصة الزياني (3/صفر) بواقع الأشواط (11/7 و11/9 و11/6) قبل أن تعادل مريم خميس البلوشي الكفة وتفوز على لاعبة الداخلية رقية الياسي (3/2)، وفي الزوج تمكنت لاعبتي البحرين حصة اليازي ومريم البلوشي من الفوز على كلثم الياسي ورقية الياسي بنتيجة (3/2)، وفازت كلثم الياسي على مريم البلوشي (3/2)، وفي الشوط الثالث واللقاء الحاسم تمكنت لاعبة البحرين حصة خالد الزياني من الفوز على رقية أحمد الياسي (3/صفر) بواقع الأشواط (11/9 و11/5 و11/8).