+A
A-

اتحاد الكرة يتسلم دعم “كأس السوبر بابكو”

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن شركة نفط البحرين (بابكو) تعتبر من الشركات الوطنية الرائدة التي حققت العديد الإسهامات مع الاتحاد.

جاء ذلك خلال تقديم شركة بابكو لدعمها كأس السوبر بابكو التي ستقام يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس الجاري بين المالكية والمنامة، إضافة إلى بقية أنشطة اتحاد الكرة، وذلك بحضور مدير دائرة الاتصال المؤسسي في (بابكو) نواف الغانم.

ونوه الشيخ علي بن خليفة بالرعاية، مشيرا إلى أنها حققت العديد من الأهداف التي وضعها اتحاد الكرة، خصوصا مع تواصل الرعاية في السنوات الخمس الماضية بين الطرفين.

وقال رئيس اتحاد الكرة إن الدعم اللامحدود الذي تقدمه الشركة دليل قاطع على حرصها بدعم القطاعين الرياضي والشبابي، مشيدا بحرص وزير النفط رئيس مجلس إدارة شركة نفط البحرين (بابكو) الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة على تقديم كامل الدعم لاتحاد الكرة، عبر المواقف المشرفة مع الرياضة البحرينية عموما وكرة القدم خصوصا.

ومن جانبه، أكد مدير دائرة الاتصال المؤسسي بشركة بابكو نواف الغانم أن رعاية شركة بابكو مباراة كأس السوبر ودعمها أنشطة اتحاد الكرة يعتبر ترجمة لنهج إدارة الشركة في الشراكة المجتمعية عبر رعاية الأنشطة الرياضية والشبابية.