+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يطلق شعارًا جديدًا لدوري السلة

عقد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، مؤتمرا صحافيا، يوم أمس، وذلك في مقر الاتحاد بأم الحصم.
وجاء المؤتمر الصحافي للإعلان عن استمرار رعاية شركة “زين” لدوري كرة السلة للموسم العاشر على التوالي، وذلك بحضور مدير عام شركة زين البحرين محمد زين العابدين، أمير سر اتحاد السلة عبدالإله عبدالغفار، ومدير الاتصالات والعلاقات العامة في شركة زين، غازي رضي.
وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي أن توقيع عقد الرعاية بين الطرفين للموسم العاشر على التوالي هو أمر يدلل على الاهتمام الكبير الذي نوليه للعبة كرة السلة البحرينية.
ولفت سموه إلى أن هذا الاهتمام هو جدير أن تحصل عليه الجماهير البحرينية العاشقة للكرة البرتقالية.
وأوضح أن استمرار الشراكة لمدة 10 مواسم جاء ليؤكد على عمق العلاقة بين الطرفين؛ لخدمة الرياضة البحرينية عموما وكرة السلة على وجه التعيين.
ولفت سموه إلى أن الاتحاد مقبل على المزيد من المفاجآت، مؤكدا سموه أن من ضمن خطط الاتحاد هو تطوير لعبة السلة النسائية أيضا.

 


جهود تطويرية
من جانبه، أكد محمد زين العابدين أن شركة زين تقدر الجهود التطويرية التي يقوم بها سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة.
وأكد أن شركة زين ستكون شريكا في المساهمة لتطوير اللعبة والارتقاء بها.
وقال إن توقيع الرعاية للعام العاشر على التوالي يعكس الجهود المشتركة بين الطرفين، مؤكدا أن زين جزء لا يتجزأ من اتحاد السلة. وأكد أن سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة حريص على تطوير السلة البحرينية، واعدا بمزيد من المفاجآت خلال الفترة المقبلة.