+A
A-

“ديار المحرق” تباشر “البنية التحتية” بـ“البارح”

باشرت شركة ديار المحرق، أعمال المرحلة الأولى للبنية التحتية الفرعية في مشروع البارح والتي تمثل 50 % من إجمالي مساحة المشروع، وذلك بدءًا من شهر أغسطس الجاري، ومن المقرر انتهاء الأعمال بها خلال 12 شهرا حسب الجدول الزمني.

وذكر بيان صادر أمس عن الشركة أن “مشروع البارح يحتوي على 3 أنواع من القسائم، تشمل القسائم السكنية المزودة بواجهة بحرية خلابة بغرض بناء فلل راقية ورحبة مع سهولة الوصول إليها برًا وبحرًا، وقسائم سكنية في قلب مخطط البارح المتميزة بقربها من المنتزهات المطلة على البحر، وقسائم سكنية استثمارية مطلة على الطريق الرئيسي ومخصصة لتشييد مبان متعددة الطوابق.  ويتم حاليًا طرح قسائم المخطط للبيع مع التملك الحر للمواطنين والخليجيين والأجانب”. وأضاف “سيتم تنفيذ المرحلة الأولى للمشروع بتكلفة إجمالية تبلغ 4.3 ملايين دينار وباشرت الشركة أعمال البنية التحتية الفرعية في المشروع حيث تجري وفقًا للمخطط الزمني وسيتم الانتهاء منها قبل الموعد المحدد لتوصيل البنية التحتية للقسائم السكنية في الربع الأخير من العام 2018. كما ستتم مباشرة العمل على المرحلة الثانية للمشروع عند اكتمال جميع أعمال المرحلة الأولى”.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة ماهر الشاعر “يتميز مشروع البارح بتقديمه تشكيلة متنوعة من المشاريع السكنية التي تشتمل على القسائم التي يمكن شرائها بغرض تشييد كل من الفلل والعمارات السكنية الفاخرة، وذلك من قبل المستثمرين أو الأفراد الذين يبحثون عن قسائم سكنية ممتازة.  ونعتز بتحقيق هذا التقدم في أحد أهم المشاريع السكنية المتنوعة بديار المحرق، والاستمرار بتطويره وفقًا للجدول الزمني المخصص له”. وتتراوح مساحة قسائم البارح السكنية المخصصة للأغراض الاستثمارية، وفقا للبيان، مابين 2200 و8500 متر مربع.