+A
A-

ضياع 132.8 مليون دينار بموقع “البورصة” الإلكتروني

أظهرت أحدث بيانات نشرت على موقع بورصة البحرين أمس اختلافًا في القيمة السوقية للبورصة بين نسختيها العربية والإنجليزية ما نسبته 1.69 %. ويلاحظ المتتبع لموقع البورصة بنسخته العربية أن القيمة السوقية تبلغ نحو 7.985 مليار دينار في حين أنها تبلغ 7.85 مليار دينار في نسخته الإنجليزية وهو اختلاف كبير بين الرقمين يقدر بنحو 132.8 مليون دينار.

كما يعتري التقرير اليومي للتداولات التي تعدها البورصة وترسلها لوسائل الإعلام وتنشرها على موقعها بعض الأخطاء الفنية التي لا تناسب موقع البورصة وأهميتها من جهة الاقتصاد والمستثمرين وغيرهم.

وكانت البورصة قد أعلنت عن مجموعة من المبادرات الهادفة للارتقاء بالبورصة وأدائها ومن بينها تدشين المرحلة التشغيلية لـ “سوق البحرين الاستثماري” وغيرها. وكان لهذه المبادرات مردود في زيادة تداولات البورصة منذ بداية العام الجاري.

وبحسب بيان صادر عن البورصة تعلق بإنجازاتها خلال الشهور الستة الأولى من العام الجاري، فإن الموقع الإلكتروني للحكومة الإلكترونية عرض الخدمات الإلكترونية التي تقدمها بورصة البحرين للمستثمرين ولجميع الجهات المعنية بأنشطة البورصة مما يتيح للمستثمرين المسجلين في البورصة الاطلاع على محفظتهم الاستثمارية وتفاصيل معاملات الأوراق المالية الخاصة بهم بشكل آني وبسهولة ويسر.