+A
A-

خالد بن حمد ينوه بدور “الحواج” في دعم الدوري

أعرب النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، عن تقديره لمجموعة “الحواج” على دعمها ورعايتها لدوري سموه الخامس لكرة القدم للصالات للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إن تواجد مجموعة “الحواج” ضمن قائمة الرعاة سيسهم في زيادة عوامل نجاح الدوري، معربا سموه عن تقديره للدور الكبير الذي تقوم به المجموعة في تقديم كافة سبل الدعم المتواصل لإنجاح المبادرات المختلفة، والتي تشهد مشاركة شبابية واسعة من قبل الشباب البحريني كما تشهد تغطية إعلامية مميزة، وحضورا جماهيريا كبيرا.

ونوه سموه بالدور الكبير الذي يقوم به الرعاة باعتبارهم شركاء في النجاح الذي حققته المبادرات في النسخ السابقة من خلال المساهمة في تحقيق الأهداف المرجوة والمطلوبة، مشيدا بدور ورعاية مجموعة “الحواج” التي تعتبر من الشركات المبادرة دائما لتقديم هذه الرعايات وأشكال الدعم.

وأشاد سمو الشيخ خالد بن حمد بجهود المسؤولين في مجموعة الحواج باعتبارها شركة وطنية تحتل مكانة رائدة على صعيد تقديم الدعم للشباب البحريني في جميع الأصعدة، مؤكدا أن هذا الدعم ينعكس إيجابا على الشباب البحريني في مختلف المجالات.

من جهته، أكد رئيس مجموعة الحواج عبدالوهاب الحواج أن الشركة تفخر في كونها أحد الرعاة لمبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مثمنا الدعم المتواصل من سموه للشباب في المجال الرياضي والمجال الإنساني.

وأعرب عن فخر الشركة في كونها تلعب دورا مساندا لإنجاح الحدث الذي يحظى برعاية كريمة واهتمام خاص من قبل سموه.

ولفت الحواج إلى أن الشركة تشعر بالفخر والاعتزاز في التعاون مع مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، إذ تحرص الشركة على تقديم كل الدعم والرعاية للدوري، والتي تهدف إلى جمع شمل الشباب البحريني في مكان واحد، مؤكدا في ذات الوقت الاستعداد لتقديم سبل الدعم المختلفة لمختلف الفعاليات الشبابية.