+A
A-

الحالة يبحث عن مهاجم لاستكمال المحترفين

تواصل إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحالة مهمة البحث عن محترف مهاجم؛ ليمثل صفوف “البرتقالي” في الموسم الرياضي الجديد 2017-2018.

وتدرس الإدارة الحالاوية حاليا ملفات عدد من المحترفين الذين يلعبون في خط المقدمة، على أن يستقر الجهاز الفني بقيادة المدرب عارف العسمي ومساعد المدرب عبدالناصر حسن على أحد الخيارات؛ لاستكمال ملف المحترفين للموسم الجديد.

ويضم الحالة في صفوفه محترفا واحدا فقط وهو المدافع البرازيلي سامويل، والذي مثل المحرق الموسم الماضي خلال بداية الموسم قبل أن يستغني الفريق عنه، ويوقع الحالة معه.

وقلص اتحاد الكرة عدد المحترفين للموسم المقبل، حيث سيلعب 3 فقط في الدرجة الأولى و 2 في الدرجة الثانية.

ويسعى الحالاويون لتدعيم الصفوف جيدا في الموسم الجديد، خصوصا بعد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية، إذ ترغب الإدارة البرتقالية في العودة إلى المكان الطبيعي رفقة الأندية الكبار. وتواصل الإدارة البرتقالية سعيها الجاد عبر المحافظة على لاعبي الموسم الماضي، بالإضافة إلى بعض التعاقدات التي من شأنها تعزز صفوف الفريق في الدرجة الثانية، حيث أعلنت يوم أمس الأول عن تجديد التعاقد مع لاعب الوسط أحمد المهزع بحضور رئيس جهاز الكرة عدنان ثاني وأمين سر النادي أحمد بوحمود، كما ضمت في وقت سابق اللاعب مبارك سالم.

إلى ذلك، يواصل الفريق الحالاوي سلسلة تحضيراته الإعدادية للموسم الجديد عبر سلسلة الحصص التدريبية، بالإضافة إلى المباريات الودية.

وفي البرنامج المقبل لوديات الحالة، فإن “البرتقالي” سيواجه فريق الشباب يوم 14 أغسطس الجاري، وسيلعب يوم 17 أمام قلالي، ويوم 21 أمام مدينة عيسى، ويوم 24 مع الحد، على أن تكون الودية الأخيرة أمام فريق التضامن يوم 28.