+A
A-

“الشامل” يستوعب 80 % من الاتصالات في 20 ثانية

قال وزير شؤون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا إن مركز الاتصالات الشامل استطاع أن يستوعب الرد في أقل من 20 ثانية على أكثر من 80 % من الاتصالات في فترة الذروة.

وانطلاقاً من توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لتطوير الخدمات الحكومية التي يتم تقديمها للمواطنين، قام الوزير يرافقه الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة بزيارة تفقدية للمركز التابع للهيئة؛ للاطلاع على سير العمل في هذا القسم الحيوي والمهم بالهيئة.

وفي بداية الزيارة استمع الوزير إلى إيجاز عن المركز وخطة العمل التطويرية، موجها بضرورة الرد على المكالمات بمزيد من الاحترافية، وفي وقت قياسي ومتابعة البلاغات لحين إنجازها، الأمر الذي يعكس صورة إيجابية لجودة الخدمات التي تقدمها هيئة الكهرباء والماء. بعدها، قام الوزير والمسؤولون بجولة في أقسام المركز واستمعوا إلى شرح مفصل عن الأعمال التي يقوم بها المركز للمشتركين كافة بالمملكة، وآلية الرد على الاتصالات والأنظمة الحديثة التي يستخدمها المركز والخدمات التي يقدمها كاستلام البلاغات أو الاستفسار عن المعاملات واستلام قراءة العدادات من المشتركين والعديد من الخدمات الأخرى.