+A
A-

رئيس الوزراء: تشجيع حكومي لاستثمارات “الخاص” بما يخدم المواطن

قال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إنه أصدر توجيهاته للوزراء لمتابعة تنفيذ المشروعات الإسكانية والصحية والتعليمية، وتوفير الخدمات كافة التي تلبي احتياجات القرى والمناطق، مشيرا سموه إلى أن الحكومة تبذل جهودا حثيثة؛ للإسراع بتلبية احتياجات المواطن وتوفير سبل الراحة له.

وأضاف رئيس الوزراء، لدى استقبال سموه بقصر القضيبية أمس عددا من المسؤولين بالمملكة والفعاليات الاقتصادية والإعلامية والصحافية والمواطنين، أنه يساند ويشجع استثمارات القطاع الخاص التي تصب في صالح المواطن، لافتا سموه إلى أن سياسة الانفتاح الاقتصادي التي تنتهجها البحرين تعزز الاستثمارات الأجنبية في المملكة.

وشدد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان على أهمية تسخير العلم والمعرفة واستغلال ما تملكه دول الخليج العربية من ثروات طبيعية وبشرية؛ من أجل التطوير والبناء وتعزيز الأمن والاستقرار، وتحقيق النمو والرخاء لشعوبها.

وأردف سموه قائلا “لا يجب أن تنشغل شعوبنا في أمور تصرفها عن العمل على تحسين أوضاعها”، محذرا سموه من أن “هناك من يريد أن يشغلنا عن شؤوننا”، مؤكدًا سموه أهمية العمل المشترك من أجل التصدي لجميع محاولات التدخل في شؤون دول الخليج وتهديد أمنها واستقرارها.

وقال سموه، مخاطبا الحضور “حديثي معكم يزيدني نشاطا ويمنحني طاقة أكبر للعمل من أجل بلدي وشعبي، فهما أولويتي، وما أركز عليه دائما هو خدمة المواطن والحفاظ على مكتسباته، وبتعاون الجميع سيتحقق ما نتمناه بمشيئة الله”.