+A
A-

العاهل: خطط التنمية والبناء والتطوير مستمرة في مختلف القطاعات

استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصخير أمس، رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

واستعرض جلالة الملك مع سموهما الموضوعات ذات الصلة بالشأن المحلي، على المستويات كافة، والهادفة إلى تعزيز مسيرة العمل الوطني من أجل خير الوطن ومصلحة المواطن، مؤكداً جلالته أن مملكة البحرين مستمرة في خطط التنمية والبناء والتطوير في مختلف القطاعات لتقديم أفضل الخدمات، وكل ما فيه خير البحرين وشعبها العزيز الذي يستحق كل الاهتمام والتقدير.

وأعرب الملك عن الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على جهود سموهما للنهوض بمستوى الخدمات وتبني المبادرات، ووضع الخطط ومتابعة البرامج التي تدعم الاقتصاد الوطني والتنمية والوصول بها إلى أرقى المستويات خدمةً للمواطنين كافة.

وقدر العاهل جهود أبناء البحرين في مختلف مواقع عملهم، وما يبدونه من حرص واهتمام دائم من أجل تعزيز مسيرة البحرين ونهضتها وما يحققونه من إنجازات لإعلاء راياتها في مختلف المحافل، وما يتميزون به من قيم نبيلة في التكاتف والترابط في إطار روح الأسرة الواحدة التي تجمعهم.

وأكد صاحب الجلالة أن استضافة مملكة البحرين للاجتماع المشترك لوزراء خارجية مملكة البحرين، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وجمهورية مصر العربية، تأتي انطلاقاً من ثوابتها التي ترسخ قيم التضامن والتكاتف والتعاون بين الأشقاء لمواجهة الأخطار والتحديات الراهنة كافة، خاصة في هذه المرحلة الدقيقة التي تشهد فيها المنطقة أحداثا ومتغيرات متسارعة.

ونوه جلالته بالنتائج الطيبة التي أسفر عنها اجتماعهم والتي تهدف إلى حماية الأمن والاستقرار في المنطقة، مقدراً جلالته الجهود المثمرة التي يبذلها وزراء الخارجية لكل ما فيه خير الجميع.

كما استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأميركية الشيخ عبدالله بن محمد بن راشد آل خليفة بعد انتهاء فترة عمله. وأعرب العاهل عن شكره للشيخ عبدالله بن محمد آل خليفة على ما بذله من جهود طيبة في فترة عمله الدبلوماسي، والتي أسهمت في تعزيز العلاقات التاريخية الوطيدة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية، مشيداً جلالته بهذه العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، متمنياً جلالته له كل التوفيق في مهمات عمله المقبلة.