+A
A-

كونتي يكشف سر تراجعه

اعترف الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، أنه كان قريبا من مغادرة البلوز، بنهاية الموسم الماضي عقب تحقيق لقب البريميرليج، كاشفا سر تراجعه عن تلك الخطوة.

وقال كونتي، في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “بعد نهاية الموسم الماضي، كنت مترددا بشأن الاستمرار مع الفريق، لأنني أتيت إلى لندن بهدف بناء مشروع للمستقبل، وليس لحصد البطولات فقط، ولذلك كنت أود التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين”.

وتابع: “كنت أخشى ألا تحمل إدارة البلوز الرؤية التي أؤمن بها، ولكن بعد توصلنا لاتفاق، وأصبحنا نملك الهدف ذاته، جددت عقدي، وطلبت من زوجتي وأطفالي القدوم إلى لندن”.

وواصل: “حينما كنت مدربا لنادي يوفنتوس الإيطالي، كان هدفي الأمر ذاته، وتغلبت على ميلان، والذي امتلك عدد من أفضل اللاعبين مثل تياجو سيلفا وزلاتانإبراهيموفيتش، وبعدها تخلى الروسونيري عن لاعبيه”.

واختتم: “كان كل ما يشغل بالي وقتها هو أن نستمر في التطور، وهكذا أصبح هناك فجوة هائلة بين البيانكونيري، وباقي أندية الدورى الإيطالي حتى الآن، وهذا ما أسعى لتقديمه رفقة البلوز”.

وتولى كونتي تدريب تشيلسي، مطلع الموسم الماضي، وحقق معه لقب الدوري الإنجليزي، كما وصل لنهائي كأس الاتحاد، والذي خسره لصالح أرسنال.

وأعلن تشيلسي، قبل أيام ، تمديد عقد مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، لعامين إضافيين، بعد فترة من الشائعات، حول اقترابه من الرحيل..