بمنح دراسية تصل لغاية 50%.. الجامعة الخليجية تفتح أبوابها للفصل الخريفي 2026-2027
أعلنت الدكتورة براء السامرائي رئيس وحدة القبول والتسجيل بالجامعة الخليجية عن فتح باب القبول والتسجيل لمختلف برامجها الأكاديمية للفصل الدراسي الخريفي من العام الأكاديمي 2026-2027. يأتي هذا الإعلان بمناسبة تخريج دفعة عام 2026 من طلبة الثانوية العامة، وتأكيداً من الجامعة على التزامها باستقطاب جيل جديد من المبدعين وقادة المستقبل الذين سيساهمون في مسيرة التنمية الوطنية والإقليمية.
أشادت الدكتورة براء السامرائي، بطموح طلبة دفعة 2026 من الثانوية العامة، مؤكدة على أن الجامعة الخليجية ترى فيهم قادة المستقبل. وأضافت السامرائي أن الجامعة لا تكتفي بنقل المعرفة المعاصرة فحسب، بل تسعى إلى صناعة مخرجات تعليمية استثنائية قادرة على قيادة التحولات الاقتصادية والمعرفية الحقيقية في سوق العمل. وفي إطار هذا الالتزام الراسخ بتمكين الطموحين، تقدم الجامعة الخليجية حزمة متميزة من المنح الدراسية التي تصل نسبتها إلى 50% من الرسوم الدراسية، معلنة بوضوح أن الموهبة والعزيمة هما المعيار الوحيد، وأن الظروف المالية لن تقف عائقاً أمام أي طموح حقيقي.
وفي سياق الشراكات الدولية والفرص التعليمية، تتيح الجامعة الخليجية للطلبة فرصة الالتحاق بالبرامج المستضافة المعتمدة والمطروحة بالتعاون مع جامعة نورثهامبتون البريطانية، والتي تمكن الطلبة من الحصول على شهادة بريطانية معترف بها دولياً وهم في قلب مملكة البحرين، مما يعزز من تنافسيتهم في أسواق العمل المحلية والعالمية، والتي تهدف الى تمكين المهنيين والباحثين من قيادة مسيرة التطوير والابتكار في مجالاتهم المتخصصة.
تعمل الجامعة حالياً على استحداث برامج أكاديمية جديدة قيد الترخيص، صُممت بالكامل لمواكبة متطلبات المستقبل، وتتوافق مع التحولات المتسارعة في سوق العمل العالمي والمحلي. تعكس هذه الخطوة التزام الجامعة بتقديم خيارات تعليمية مرنة وتنافسية تجعل خريجيها الخيار الأول لأصحاب الأعمال.
وترحب الجامعة بتواصلكم للإجابة عن كافة الاستفسارات عبر قنواتها الرسمية على الرقم 97366727901+.
