+A
A-

وزير الصناعة والتجارة يلتقي بمساعد المدير العام لشركة "سي إم إي سي" الصينية

التقى سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة بالسيد لي مينغكيانغ مساعد المدير العام  لشركة "سي إم إي سي" الصينية، وعدد من أعضاء الشركة، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون في مجال تطوير المناطق الصناعية بين البلدين الصديقين، على هامش الزيارة الرسمية التي يقوم بها سعادته إلى جمهورية الصين الشعبية الصديقة.

 

وخلال اللقاء، أكد وزير الصناعة والتجارة حرص مملكة البحرين على تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية وتبادل الخبرات بين المملكة وجمهورية الصين الشعبية، لا سيما في مجال تطوير القطاعات الصناعية والاستثمارية، منوهاً بأن جمهورية الصين الشعبية تعد شريكًا استراتيجيًا مهمًا في هذا الجانب.

 

بدوره عبر السيد لي مينغكيانغ مساعد المدير العام  لشركة "سي إم إي سي" الصينية عن سعادته لمثل هذه اللقاءات والتي تهدف إلى توطيد العلاقات بين البلدين الصديقين وتعزيز التعاون في القطاع الصناعي و تطوير المناطق الصناعية، من خلال تبادل الخبرات والمعرفة وتعزيز الشراكات الاستراتيجية بين البلدين.

 

هذا وتعد شركة هندسة الآلات الصينية (CMEC) من الشركات العملاقة في مجال البناء والهندسة و يقع مقرها الرئيسي في بكين. كما أن الشركة متخصصة في المقاولات الهندسية والطاقة المتجددة وتوليد الطاقة وتطوير البنية التحتية والمناطق الصناعية والاقتصادية.