+A
A-

عبدالله عاشور: لجنة الأضرار بـ"الأشغال" بدأت زياراتها للمنازل المتضررة

أعلن عضو مجلس بلدي الشمالي عبدالله عاشور أن وزارة الأشغال ممثلة في لجنة خاصة بتقييم أثر الأمطار التي تضررت منها المنازل والممتلكات قامت بزيارة بعض المنازل للوقوف على مدى الأضرار.

ولفت إلى أنه في يوم الخميس الماضي تم زيارة نحو 18 منزل في الشمالية من البيوت التي استكملت البيانات اللازمة بحجم الأضرار التي وقعت عليها، داعيًا جميع المتضررين بضرورة استكمال تقارير المنازل التي تضررت من الأمطار.

ونوه أن فترة تسجيل تقارير أضرار الأمطار تمتد إلى ثلاثون يومًا من وقوع الضرر، مؤكدًا على جميع المتضررين ضرورة استكمال كافة الإجراءات المتعلقة في هذا الصدد.

وبين أن طلبات التعويض ما زالت تتزايد متوقعًا أن يصل عدد الطلبات في دائرته لوحدها إلى نحو 100، مشيرًا إلى أنه تم تسجيل وتأكيد كافة البيانات إلى 60 طلب.

وأوضح أن عدد المتضررين من الأمطار بالمئات في المحافظة الشمالية فقط ومن الصعب تحديد مبلغ التلفيات والذي يحددها هي وزارة الأشغال (لجنة تقييم الاضرار) .

اما من ناحية تعويض أصحاب المركبات المتضررة فقد قررت وزارة الأشغال تعوض فقط من تعطلت سيارته أثناء وقوفها اما من تعطلت سيارته في الطريق فلا يشملها التعويض لحد الآن.