+A
A-

اتحاد الترايثلون يعتمد قائمة المنتخب المشاركة بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب

اعتمد الاتحاد البحريني للترايثلون قائمة المنتخب الوطني المقرر مشاركته بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، والتي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 16 أبريل ولغاية 2 مايو القادم، وسط تطلعات كبيرة بتحقيق عديد الميداليات الملونة في منافسات الترايثلون والدواثلون التي من المقرر أن يشارك فيها المنتخب بالدورة.

ويترأس وفد المنتخب الوطني المشارك رئيس الاتحاد البحريني للعبة، السيد عبدالله عبدالسلام، فيما يقود المنتخب المدرب مبارك محمد، وتضم قائمة المنتخب أربعة لاعبين هم؛ عبدالرحمن الحسن، أحمد طارق، صادق الحمراني، محمد جناحي، حيث سيشارك الثنائي الحسن وطارق في منافسات سباق الترايثلون، فيما يشارك الحمراني وجناحي في منافسات الدواثلون.

ويواصل المنتخب الوطني استعداداته المكثفة لهذه المشاركة من خلال التدريبات اليومية بقيادة المدرب مبارك محمد، حيث وضع خطة إعداد متكاملة للاعبين الأربعة، تشتمل على مرحلتين رئيسيتين، حيث يهدف إلى تجهيزهم بأفضل صورة للمشاركة في هذه الدورة، خصوصاً في ظل ما يتمتع به اللاعبون الأربعة من قدرات وإمكانيات تؤهلهم للمنافسة على المراكز الثلاثة الأولى في الترتيب في سباقي الترايثلون والدواثلون.

ومن جانبه؛ أكد رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون جاهزية المنتخب الوطني للتنافس على المراكز الأولى في الدورة المقبلة، مشيدا بدعم اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في الإعداد، والتحضير للمشاركة الخليجية، واهتمام الأمين العام للجنة الأولمبية فارس الكوهجي، ومثمناً في الوقت ذاته الاهتمام من جانب علي عبدالعزيز جناحي عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس وفد مملكة البحرين بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، من خلال زيارته للاعبين ومتابعته كافة احتياجات المنتخب لهذه المشاركة.

وأعرب رئيس الاتحاد عن ثقته الكاملة في قدرة اللاعبين على تحقيق التطلعات المنشودة، وذلك بسبب الجهوزية العالية التي يتمتعون بها وبرنامج الإعداد الذي وضعه المدرب مبارك محمد لهم.

وأكد عبدالسلام أن الاتحاد يقف جنباً إلى جنب مع المنتخب، حيث يعمل على تذليل جميع العقبات والصعوبات التي قد تواجه الفريق. كما يتابع عن كثب استعدادات اللاعبين بهدف تحقيق أفضل النتائج والمستويات التي تليق بسمعة المملكة وما وصلت إليه رياضة الترايثلون من تطور وتقدم.