+A
A-

أحمر الصالات يخسر أمام الكويت في افتتاحية مشواره بالنهائيات الآسيوية

خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة الصالات، أمام نظيره الكويتي بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين، الخميس ١٨ أبريل ٢٠٢٤، ضمن الجولة الأولى من المجموعة D لكأس آسيا لكرة الصالات ٢٠٢٤، في لقاء احتضنته صالة indoor stadium huamark بالعاصمة التايلندية- بانكوك. وسجل هدف منتخبنا اللاعب علي العريبي.
وبدأ المدرب البرازيلي لمنتخبنا رافاييل فوغاغيرو، المباراة بتشكيلة مكونة من الحارس سيد محمد حميد، واللاعبين:محمد السندي، عمار حسن، صالح أحمد وميرزا النعيمي.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف، رغم المحاولات المتكررة من الطرفين. وفي الشوط الثاني، نجح علي العريبي في وضع منتخبنا بالمقدمة إثر تسديده كرة ثابتة سكنت الشباك الكويتية بروعة، لكن المنتخب الكويتي سجل هدفين بعدها وظفر بنقاط المباراة.
 منتخبنا بقيادة المدرب البرازيلي رافاييل فوغاغيرو سجل ظهورًا جيدًا في الجولة الأولى رغم الخسارة، وسنحت له العديد من الفرص للتسجيل، لكنه لم يستثمرها. وفي لقاء ضمن ذات المجموعة، فازت إيران على أفغانستان بثلاثة أهداف مقابل واحد.
وسيستعد منتخبنا لخوض لقاء الجولة الثانية أمام منتخب إيران يوم 20 أبريل الجاري.
وفي هذا الإطار، أكد لاعب منتخبنا علي العريبي أن أحمر الصالات قدم مباراة إيجابية أمام الكويت، لكن الحظ لم يحالفه، رغم التقدم في النتيجة.
وقال العريبي إن اللاعبين أظهروا عزيمة قوية نجحنا من خلالها في التقدم بالنتيجة، إلا أن بعض التفاصيل الصغيرة رجحت الأمور للكويت في نهاية المطاف.
وأشار إلى أن التأهل لا زال بيد جميع المنتخبات، مبينًا العمل والتحضير للجولة الثانية لتعويض الخسارة الأولى.