+A
A-

الاتحاد البحريني لكرة القدم يخاطب الأندية بشأن روزنامة الموسم الجديد

خاطب الاتحاد البحريني لكرة القدم، الأندية الأعضاء، بشأن تقديم مقترحاتها ورؤيتها للمسابقات المحلية للموسم الكروي القادم ٢٠٢٣-٢٠٢٤، في موعد أقصاه ٣٠ أبريل ٢٠٢٤.

وتأتي هذه الخطوة استمرارًا لنهج الاتحاد في الاستئناس برأي الأندية قبل اعتماد البرنامج الزمني والروزنامة الخاصة بمسابقات الموسم المقيل من قبل مجلس إدارة الاتحاد.

من جانبه، أكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي أنه بالإشارة إلى التعميم المرسل للأندية بتاريخ ٨ أبريل، فإن الاتحاد فتح للأندية المجال لتحديد موعد بدء المسابقات المحلية، بالإضافة إلى تسكين مواعيد جولات مسابقتي كأس جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه، ودوري ناصر بن حمد الممتاز.

 وشدد الزعبي على ضرورة وضع العديد من الأمور في الحسبان، خاصة وأننا مطالبون بإنهاء الموسم في نهاية مايو ٢٠٢٥؛ نظرًا  لبدء مرحلة صيانة الملاعب للموسم ٢٠٢٥-٢٠٢٦

وأكد الزعبي حرص الاتحاد على إشراك الأندية في صناعة القرار، من خلال تبادل الأفكار والمقترحات، والتي تصب جميعها للمصلحة العامة بما يترجم الأهداف التطويرية المنشودة للكرة البحرينية، مشيرًا إلى أن جميع التصورات والمقترحات ستكون محل تقدير واهتمام من قبل الاتحاد؛ لدراستها بمختلف جوانبها واتخاذ القرار المناسب حولها.