+A
A-

فلبينية تضع مولودها على متن طائرة طيران الخليج.. و"البلاد" تنشر الصور

وضعت سيدة فلبينية مولودها على متن طائرة متجهة إلى الفلبين مساء أمس الخميس، حيث شعرت بآلام المخاض بعد أقل من ساعتين من موعد الإقلاع، إلا أن السيدة كانت محظوظة بوجود طبيب وممرضتين على متن الطائرة والذي ساعد في توليد السيدة.

وبحسب التفاصيل التي حصلت عليها "البلاد"، فقد حدثت هذه الواقعة على متن طائرة طيران الخليج (GF 154) مساء الخميس الموافق 28 مارس من العام الجاري، حيث أقلعت الطائرة من مطار البحرين الدولي في تمام الساعة 8:30 مساءً متجهة إلى مطار مترو مانيلا في الفلبين، وبعد أقل من ساعتين من الإقلاع بدأت أعراض المخاض لدى السيدة الفلبينية في تمام الساعة 10:15 مساءً.

وبدأت الولادة الطبيعية مع السيدة بمساعدة الطبيب وممرضتين بالإضافة إلى طاقم ضيافة طيران الخليج، حيث تمت الولادة في تمام الساعة 11:38 مساءً.  

وعند وصول الطائرة إلى الفلبين، كان في استقبالهم خدمات الإسعاف لتقديم المساعدة اللازمة وفقاً لإجراءات التشغيل القياسية، بما في ذلك أفراد من شرطة الفلبين الوطنية، والإدارة العامة للهجرة، ومكتب الحجر الصحي، والفريق الطبي التابع لإدارة المطارات، ورابطة العمال في الخارج.

والجدير بالذكر أن بعض الأطباء يوصون النساء الحوامل بعدم السفر بعد الأسبوع 36 من الحمل، أو الأسبوع 32 من الحمل بتؤام أو ثلاث توائم.