+A
A-

ناصر بن حمد يتوج الفائزين في المسابقات الرياضية الرمضانية للحرس الملكي

أقيم تحت رعاية مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي سمو الفريق الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الحفل الختامي لمنافسات المسابقات الرياضية الرمضانية للحرس الملكي، بحضور قائد قوة الحرس الملكي الخاصة سمو العقيد الركن الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مساء أمس. 
وبمتابعة من سمو مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي وسمو قائد قوة الحرس الملكي الخاصة، شارك في مجريات المسابقات الرياضية الرمضانية أنجال سموهما، سمو الشيخ حمد بن ناصر بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ فيصل بن خالد بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ محمد بن ناصر بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ عبدالله بن خالد بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ حمدان بن ناصر بن حمد آل خليفة.
وتابع سمو مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي المنافسات النهائية للمسابقات الرياضية الرمضانية المختلفة، التي اشتملت على العديد من المسابقات الرياضية وهي البادل، والكروس فت، وشد الحبل، والجري تتابع، وأقوى رجل بالحرس الملكي، والتي تهدف إلى تعزيز ورفع مستوى اللياقة البدنية، كما اشتملت المنافسات على المسابقات العسكرية، وهي مسابقة فك وتركيب الأسلحة، والتي تسهم بشكل كبير في زيادة الكفاءة العسكرية، والتي جاءت بمشاركة من ضباط وأفراد الحرس الملكي والحرس النسائي بالحرس الملكي وعدد من أبناء الضباط.

وفي ختام المسابقات توج مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي سمو الفريق الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الفائزين في المسابقات الرياضية الرمضانية، حيث استلم كأس المسابقات الرياضية الرمضانية للحرس الملكي للعام 2024، قائد فريق قوة الحرس الملكي الخاصة الذي حقق المركز الأول سمو العقيد الركن الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، كما قام سمو مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي بتكريم المشاركين في مختلف المسابقات الرياضية الرمضانية.
وأكد سمو مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي أهمية إقامة هذه المسابقات الرياضية في شهر رمضان المبارك، لما لها من دور إيجابي في ضمان المحافظة على مستوى اللياقة البدنية والمضي بها نحو أعلى مستويات الكفاءة والاحتراف، ومن ثم هنأ سموه الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، معربا عن شكره للقائمين على المنافسات لحسن التنظيم.
كما هنأ سمو مستشار الأمن الوطني قائد ‏‏الحرس الملكي ‏المشاركين بالمستوى الرياضي المتطور الذي يمليه التنافس والحماس الذي ظهروا به في المنافسات الرياضية، مشيدا سموه بما يتسم به رجال الحرس الملكي من ثقافة رياضية جيدة وجهوزية وروح معنوية عالية، متمنيا التوفيق لباقي الفرق والمشاركين في الأنشطة الرياضية المقبلة.
حضر ختام المنافسات الرياضية الرمضانية للحرس الملكي نائب قائد الحرس الملكي اللواء الركن حمد النعيمي، وعدد من ضباط وضباط صف وأفراد الحرس الملكي.