+A
A-

بنك الإسكان يحتفل بيوم الشباب البحريني

تفعيلاً لمبدأ الشراكة المجتمعية ودعماً للشباب البحريني، نظم بنك الإسكان مجموعه من المبادرات والبرامج احتفاءً بمناسبة يوم الشباب البحريني، تقديرا لجهود وعطاء وابداع شباب الوطن ودورهم فيما تسهم به المملكة من نهوض وتطور. حيث أقام البنك تكريم لموظفيه الشباب ممن كان له الأثر في تطور ونهوض البنك ومساهمتهم المجتمعية في المجتمع.
وفي هذا الشأن عبر مدير عام بنك الإسكان الدكتور خالد عبدالله، عن اعتزازه بالإلتزام المستمر تجاه المسؤولية المجتمعية للبنك، من خلال توفير الفرص لفئة الشباب للمشاركة في جميع انواع برامج التدريب والفعاليات المجتمعية، من أجل تنمية كفاءة الأداء ورسم الخطط المهنية المستقبلية للشباب البحريني، الأمر الذي ينهض بالقوى البشرية الوطنية في شتى القطاعات.
وأضاف الدكتور عبد الله إلى ان  هذا الاحتفال يعد تتوجاً للجهود والمبادرات التي يقوم بها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب و الرياضة للنهوض بواقع ومستقبل الشباب البحريني وتنميته حتى يكون مواكباً للعصر، ومتميزا ورائدا بين الدول بإنجازاته وإبداعاته، ليكون عنصراً فاعلاً ومؤثراً في منظومة النهضة والأزدهار.