+A
A-

سعادة وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير الجمهورية الإيطالية المُعين لدى مملكة البحرين

استقبل سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، في مقر الوزارة اليوم، سعادة السيد أندريا كاتالانو، الذي سلم وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماده كسفير للجمهورية الإيطالية المُعين لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، رحب سعادة وزير الخارجية بسعادة السفير، مشيدًا بمسار علاقات التعاون التي تجمع بين مملكة البحرين والجمهورية الإيطالية الصديقة وما تستند عليه من أسس قائمة على الاحترام والتقدير المتبادل والتعاون المشترك مما أسهم في تعزيز تلك العلاقات والارتقاء بها إلى مستويات أشمل في مختلف المجالات بما يخدم التطلعات والمصالح المشتركة، متمنيًا لسعادة السفير دوام التوفيق والنجاح في مهام عمله الدبلوماسي.

من جانبه، أعرب سعادة السيد أندريا كاتالانو عن اعتزازه بلقاء سعادة وزير الخارجية، مؤكدًا حرصه على مواصلة ما تم البناء عليه في تعزيز علاقات الصداقة القائمة بين البلدين والدفع بمسارات التعاون إلى مستويات أرحب بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الصديقين، متمنيًا لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.

حضر اللقاء، سعادة السفير أسامة عبدالله العبسي، سفير مملكة البحرين المعين لدى الجمهورية الإيطالية، والسفير صلاح محمد شهاب، رئيس قطاع المراسم، والسفير أحمد إبراهيم القرينيس، رئيس قطاع الشؤون الأوروبية بالوزارة.