+A
A-

فاطمة البلوشي لـ"البلاد": لقاء جلالة الملك بالمواطنين يعكس قربه واهتمامه بهم

قالت الدكتورة فاطمة البلوشي والتي تشرف بإلقاء كلمة أهالي المحرق أمام جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة المعظم حفظه الله ورعاه، في تصريحها للـ"البلاد" بأن لقاء جلالته بالأهالي، يعكس قربة من المواطنين، واهتمامه، به، وسؤاله عنهم، وهو نهج آل خليفة الكرام منذ بدايات تأسيس الدولة.

وأشارت البلوشي بأن المحرق هي مهد الثقافة والعراقة في مملكة البحرين، وهي العاصمة القديمة، مضيفة" أفرح جلالة الملك المعظم أهالي المحرق بتشجيعه لمن غادرها بالعودة مرة أخرى الى الأحياء القديمة، وكذلك بتطوير قصر عيسى الكبير ليكون احد المكاتب الإدارية لجلالته".

وأضافت" كانت كلمات جلالته لأهالي المحرق جميلة، وتعبر عن مكانة المحرق في قلبه، وهو ما أفرحهم، خصوصاً وأن بشهر رمضان المبارك فرصة للتلاقي بين القيادة والشعب، والاستماع لهم، ومتابعة أمورهم، والتعرف على ما يحدث في المحافظات، وبصورة تجسد اهتمام الملك المعظم بالتنمية، وبجودة الخدمات المقدمة للمواطنين".

واكملت البلوشي" ان المشاريع التطويرية المتنامة والمتميزة في محافظة المحرق، ستضعها بمكانتها الاقتصادية والسياحية المتميزة، وسيجعلها واجهة اقتصادية وسياحية للبلد، يحيط بها العراقة والتراث والتاريخ، كواجهة حضارية ملهمة، تقدم للعالم الصورة التي نسعى اليها جميعاً، عن البلد، وأهلها الطيبين".