+A
A-

طرح 3 مزايدات لتطوير وتشغيل مساكن العمال بـ "العاصمة" و"الجنوبية"

طرحت منصة استثمار الأراضي الحكومية 3 مزايدات لتطوير وتشغيل مساكن العمال والمرافق التابعة لها بحيث يقوم مقدم العطاء الفائز بأعمال التصميم والبناء والتمويل والتشغيل والصيانة لمدة 25 سنة من توقيع العقد حيث ان اثنتان من هذه المزايدة في محافظة العاصمة وواحدة منهم في المحافظة الجنوبية
ويتميز موقع المزايدة الأولى بسهولة الوصول إليه عبر شارع سلمان بن أحمد الفاتح، لأنها تقع في وسط منطقة سترة الصناعية التي تضم أكثر من 145 منشأة صناعية ولوجستية وتجارية.
أما عن المزايدة الثانية، فموقعها يتميز بسهولة الوصول إليه عبر شارع الملك حمد، حيث تقع في منطقة المزرّع الصناعية التي تضم أكثر من 140 منشأة صناعية ولوجستية وتجارية.
وفيما يتعلق بالمزايدة الثالثة، فيتميز موقعها بسهولة الوصول إليه عبر شارع الشيخ جابر الصباح، إذ تقع بالقرب من مدخل منطقة المعامير الصناعية التي تضم أكثر من 150 منشأة صناعية ولوجستية وتجارية.
يشار إلى أن منصّة استثمار الأراضي الحكومية تأتي ضمن برامج خطة التعافي الاقتصادي وتهدف إلى حصر الأراضي الحكومية المتاحة للاستثمار واستعراضها في مكان واحد لضمان تنفيذ المشاريع التي تخدم المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق مملكة البحرين.