+A
A-

اتحاد السلة يقبل استقالة أمين السر ويقدر جهوده ومساهماته

أشاد القبطان وليد العلوي، رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة بالجهود التي بذلها السيد أحمد يوسف حسين خلال فترة عمله لأكثر من 10 سنوات وتبوأه مركز أمانة السر في الاتحاد والتي امتدت لأكثر من خمس سنوات، متمنياً له التوفيق في مشواره القادم.
جاء ذلك نظراً لقبول مجلس إدارة الاتحاد، الاستقالة التي تقدم بها أحمد يوسف قبل فترة، إذ سيستمر في منصبه حتى تعيين أمين سر آخر لشغل هذا المنصب.
وقال العلوي (نثمن عالياً كل المجهودات التي قام بها السيد أحمد يوسف، فهو كان عنصراً فعالاً في الاتحاد وساهم بشكلٍ كبير في كل الانجازات التي تحققت في السنوات الماضية، وكذلك في رفع اسم مملكة البحرين عالياً من خلال تنظيم تصفيات كأس آسيا في البحرين لأكثر من مرة في فترة جائحة كورونا والاشادة الكبيرة من الاتحاد الاسيوي والدولي لتنظيم هذه الاستضافات حين كان كل الرياضات كانت متوقفة، ونحن نعلم كل الجهود التي قام بها أمين السر، ونقدرها ونتمنى له دوام الموفقية في أي موقع سيكون متواجداً فيه، ويدرس الاتحاد تكريمه بما يتناسب وجهوده وكفائته).
يُذكر أن أحمد يوسف من الكفاءات الإدارية البارزة والمميزة في مملكة البحرين وقد تبوأ عدة مناصب في الاتحاد البحريني للكرة الطائرة سابقاً وعمل في بعض الأندية الخليجية، ثم شغل منصب المدير التنفيذي في اتحاد السلة قبل أن يختم مشواره في منصب أمانة السر.