+A
A-

كنزة مرسلي تتعرض لوعكة صحية مفاجئة

تعرضت الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي في خامس أيام شهر رمضان لوعكة صحية مفاجئة أثناء تقديمها لفوازير “كنوز العالم” الذي يعرض في قناة “سميرة تي في” الجزائرية.

وشاركت القناة متابعيها عبر مختلف حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورا للنجمة الجزائرية تظهر تلقيها للعلاج، معلقة عليها بالقول “تطمئن قناة سميرة مشاهديها الأعزاء على حالة الفنانة كنزة مرسلي بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها على المباشر في كنوز العالم.. الحمد لله على سلامتها”.

وطالبت كنزة مرسلي جمهورها بالدعاء لها، حيث كتبت من خلال خاصية الستوري على حسابها بإنستغرام “دعواتكم ليا بالشفاء لاحباب لعلها ساعة استجابة”. وتطل مرسلي على محبيها خلال الموسم الرمضاني الحالي من خلال عملين أحدهما برنامج “فوازير كنوز العالم” والثاني مسلسل بعنوان “انتقام الزمن”.

وبرنامج كنوز العالم الذي من المقرر أن تطل من خلاله كنزة طيلة شهر رمضان هو عبارة عن فوازير رمضانية من تقديمها وإخراج ياسين محفوظ وإنتاج قناة سميرة، وتستعرض النجمة في كل حلقة شخصية على المشاهدين التعرف عليها مقابل حصولهم على هدايا قيمة.

وقدمت كنزة في إحدى حلقات برنامجها “فوازير كنوز العالم” لأول مرة شخصية رجل، وكانت الفنانة الجزائرية قالت في تدوينة على حسابها بإنستغرام “سلام عليكم يا خووو (إخواني) نقدم لكم بوعلام… عجبتكم شخصية الرجل التي قدمتها لأول مرة وماشي أي راجل (وليس أي رجل)”.