+A
A-

ثاني جولات التفحيط الرمضانية تنطلق يوم الجمعة على مضمار حلبة البحرين الدولية

تتواصل إثارة فعاليات ليالي "التفحيط" الرمضانية في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، وهي الفعالية التي تلاقي إقبالاً كبيرًا من محبي رياضة السيارات، حيث تنطلق يوم الجمعة 22 مارس الجاري منافسات الجولة الثانية لليالي التفحيط.

وتنطلق الجولة الثانية من ليالي التفحيط الرمضانية برعاية من سمو الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، وتبدأ الفعالية يوم الجمعة من الساعة 8 مساءً حتى 12 صباحًا، وذلك في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية.

وسيكون دخول الجماهير بمبلغ رمزي يبلغ 2 دينار بحريني فقط في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية، وستكون رسوم المشاركة في منافسات التفحيط 8 دينار بحريني، و5.5 دينار بحريني وذلك للمشاركة في مقعد الراكب، كما توجد مقاعد خاصة للجمهور بـ 3 دينار بحريني.

وينطلق هذا الموسم بأربع جولات خلال شهر رمضان المبارك، حيث من المقرر أن تنطلق الجولة الثالثة 29 مارس والجولة الرابعة 5 أبريل المقبل.

وشهد هذا النوع من الفعاليات خلال شهر رمضان في الأعوام السابقة نجاحًا منقطع النظير، بمشاركة نخبة من المحترفين والهواة في أجواء مثيرة، وسط حضور جماهيري كبير، وفي بيئة آمنة من خلال احترازات السلامة التي اتخذتها اللجنة المنظمة بالتعاون مع الحلبة.

وتهدف حلبة البحرين الدولية من إقامة وتنظيم هذه الفعالية إلى جذب الشباب والهواة والممارسين لهذا النوع من رياضة السيارات في أجواء آمنة وابعادهم عن ممارستها في الطرقات العامة، وستكون مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية المكان الأمثل والآمن لممارسة هذا النوع من النشاط الرياضي للسيارات.