+A
A-

دينا البورشيد مديرة لقسم التموين الخارجي بفندق الخليج

يسر فندق الخليج البحرين أن يعلن عن انضمام دينا البورشيد لطاقمه الإداري في منصب مديرة قسم التموين الخارجي وذلك لما تحمله من خبرة واحترافية في مجالات المبيعات والتسويق والتدريب إضافة إلى شغفها بإحداث تغييرات إيجابية من شأنها الإرتقاء بخدمات الفندق.
دينا حاصلة على شهادة في إدارة الأعمال بتخصص في المبيعات والتسويق من جامعة ريجنت لندن. وقد زودتها هذه الخلفية التعليمية بالمعرفة والمهارات اللازمة للتفوق في مجالات الضيافة بالإضافة لخبرتها في مجال المبيعات والتطوير والتي من شأنها خدمة العملاء من قطاعي الشركات والأفراد وتلبية احتاجات كل منهم على حدة.
ويعد فندق الخليج من رواد الضيافة في البحرين في مجال الأغذية والمشروبات والتي يتميز بها على المستوي المحلي ومع قدرة دينا المؤكدة  وخبرتها فإنها إضافة ممتازة لفريق الأغذية والمشروبات حيث سيعزز تواجدها التزام الفندق بتقديم خدمات متميزة ومبتكرة لمجموعة واسعة من الفعاليات خارج الفندق والتي تخدم الأفراد والمؤسسات على حد سواء، حيث يبحث كل منهم عن تجارب فريدة ومصممة خصيصاَ خارج النطاق التقليدي.
وبمناسبة هذا التعيين علق حميد علي – المدير العام لفندق الخليج البحرين قائلاً: “مع تعيين دينا في منصب مديرة التموين الخارجي، نحن واثقون من أن خدماتنا ستصل إلى آفاق جديدة من التميز. إن تفانيها وخبرتها وشغفها في خلق تجارب لا تُنسى لعملائنا سيكون له بلا شك تأثير كبيرعلى عملياتنا."