+A
A-

"فنادق الخليج" تثري قطاع المطاعم عبر تطوير مجموعة مطاعم ذات مفاهيم جديدة ومبتكرة

يسر مجموعة فنادق الخليج، الشركة الرائدة في مجال الإدارة الفندقية والضيافة، والتي تتمتع بخبرة تتجاوز الـ 50 عامًا في المجال، الإعلان عن توقيعها لمذكرة تفاهم مع مجموعة الضيافة والترفيه العالمية الشهيرة "Solutions Leisure".

وتأتي هذه الشراكة الاستراتيجية لتمهد الطريق نحو تعاون مشترك يهدف لتقديم منافذ جديدة للمطاعم في مملكة البحرين تمتاز بمفاهيمها المبتكرة.

وبموجب مذكرة التفاهم، من المقرر أن يتعاون الطرفان في إطلاق مجموعة جديدة من المطاعم الراقية في مجمع 338، والذي يقع في قلب شارع المطاعم النابض بالحياة بمنطقة العدلية. وتسعى مجموعة فنادق الخليج لخلق وجهة جديدة متكاملة مع الأجواء المحيطة الحيوية المعهودة في منطقة العدلية، وذلك بنمط جديد ومغاير لإثراء قطاع المطاعم، حيث تعتزم المجموعة لتدشين عدة مطاعم فريدة من نوعها وحائزة على جوائز عالمية، لتقدم تجربة فريدة وجذابة تخلق لحظات لا تنسى.

وسوف نعلن خلال الأشهر القليلة المقبلة عن تفاصيل المطاعم ذات العلامات التجارية المتعددة، والتي تقدم مفاهيم جديدة لمجموعة واسعة من وجهات الترفية والطعام المبتكرة.

وتهدف مجموعة فنادق الخليج من خلال هذه الشراكة لتعزيز محفظة المطاعم التي تقدم للضيوف تجربة استثنائية لا مثيل لها. كما وتلتزم بجهود ومساعي متواصلة لإثراء قطاع المطاعم بمملكة البحرين، وذلك عبر مواكبة مختلف احتياجات وتطلعات الزوار والسياح من داخل وخارج المملكة.

وحول هذه الشراكة، علق الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج أحمد جناحي قائلًا "إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع مجموعة "Solutions Leisure" الرائدة على مستوى قطاع الضيافة العالمي. ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستمكننا من تقديم تجربة مبتكرة ومشوقة وفريدة من نوعها لمجموعة من المطاعم في منطقة العدلية. ونتطلع لشراكة مثمرة من شأنها الإسهام في تنمية وتطوير قطاع المطاعم والضيافة في مملكة البحرين".

من جانب آخر، صرح الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمجموعة "Solutions Leisure" بول إيفانز "نحتفل هذا العام بمرور عشر سنوات من وجودنا في الشرق الأوسط، وإنه ليغمرنا السرور والاعتزاز بدخول عقدنا المقبل بجانب شركائنا الإقليميين في الشرق الأوسط، مجموعة فنادق الخليج. ونهدف من خلال هذه الشراكة للارتقاء بمعايير قطاع الضيافة والفندقة لآفاق جديدة، وتعزيز مشهد القطاع محليًا بطرح مجموعة من وجهات تناول الطعام المبتكرة والمتفردة. كما ونعتزم المُضي قدمًا بالتعاون مع مجموعة فنادق الخليج الرائدة لخلق لحظات ممتعة لا تنسى في قلوب الضيوف والزوار".

وتواصل مجموعة فنادق الخليج تقديمها لتجارب طعام لا مثيل لها وخدمات استثنائية في كافة مرافقها؛ بهدف خلق لحظات لا تنسى لزوارها من البحرين ومختلف الدول. ومن المتوقع أن تسهم هذه الشراكة في إعادة تعريف مشهد المطاعم المحلي وتدفع بعجلة نمو وازدهار قطاع المطاعم والضيافة في المملكة.