+A
A-

"بحريني ديل" تتصدر ألعاب "الهبة" في رمضان

تعد السهرات العائلية والغبقات مع الأصدقاء في شهر رمضان المبارك من الأساسيات لا سيم أنه هذه التجمعات تشعبت منذ قديم الزمان ولم تعد تقتصر على التجمع على سفرة الطعام، بل تطورت لتصل الى الاهتمام بالزينة والأناقة وألعاب "الهبة".

ويشكل شهر رمضان إقبال ملحوظ على الألعاب البحرينية "الهبة"، حيث ارتفعت مبيعاتها وشهدت كثافة في الإقبال عليها خلال الشهر الفضيل، وذلك لاستخدامها في التجمعات العائلية والسهرات الليلية مع الأصدقاء.

وقال سعود الأنصاري وهو أحد أصحاب محلات الألعاب لـ “البلاد" أن الألعاب تشهد حاليًا إقبالا كبيرًا عليها خصوصًا أن الهدف منها هي المساهمة في تغيير الجو وإنشاء البرامج والفعاليات خلال التجمعات العائلية والسهرات الليلة في هذا الشهر المبارك.

وأشار إلى أن الألعاب المتوفرة لديهم حاليًا هي ألعاب الورق (card games)، والألعاب اللوحية (Board games) بالإضافة الى ألعاب الألغاز (Puzzles)، لافتا الى أن الإقبال على شراء الألعاب دائما ما يزداد سنويًا في شهر رمضان.

وذكر أن الألعاب البحرينية المتوفرة حالياً هي الألعاب الورقية واللوحية منها "بحريني ديل" وهي الأكثر طلباً ومبيعاً، ولعبة “Guess the meme” ولعبة “Truth or Dare”، ولعبة "رتبها" و "خذ لك فره" و"السيطرة"، و "الرأس العود"، و "قام الشوط".

وعن أسعار الألعاب البحرينية، أكد أن الأسعار تتراوح ما بين 6 دينار الى 10 دينارًا، أما بشكل عام جميع الألعاب العربية والأجنبية تتراوح أسعارهم من 2.5 دينار الى 18.5 دينار.