+A
A-

أمين عام "الأولمبية" يستقبل وفدا اعلاميا ويجري مقابلة تلفزيونية مع CNN

استقبل الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي الخميس 29 فبراير 2024 وفدا إعلاميا عربيا بمكتبه بضاحية السيف بمناسبة زيارتهم لمملكة البحرين لحضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا واحد الذي تحتضنه حلبة البحرين الدولية للسيارات من 29 لغاية 2 مارس الجاري.
وتأتي تلك الزيارة بتنظيم من مركز الإتصال الوطني والذي ينظم سلسلة من الجولات للإعلاميين لعدد من الهيئات الرياضية والمؤسسات الحكومية والمعالم السياحية الوطنية ولقاء عدد من المسئولين.
ورحب الكوهجي بالوفد الإعلامي في بلدهم الثاني مملكة البحرين معربا عن سعادته الكبيرة بتواجدهم على أرض المملكة لحضور السباق وذلك بمناسبة مرور عشرين عاما منذ انطلاق اول سباق في 2004 وهو ما شكل نقلة نوعية في تاريخ الحركة الرياضية بشكل خاص والمملكة بشكل خاص كأحد أهم المشاريع الحيوية والتنموية والسياحية التي تشكل رافدا للاقتصاد الوطني بدعم من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ورؤية ثاقبة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.
وأكد الكوهجي أن الحركة الرياضية في مملكة البحرين تشهد قفزة هائلة بفضل اهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومساندة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة مؤكدا بأن سموهما رياضيان من الطراز الرفيع ويشكلان قدوة للشباب.
واستعرض أمام الإعلاميين اهم الانجازات التي حققتها اللجنة الأولمبية خلال الفترة الماضية وأهدى لهم كتاب الانجازات الرياضية لفريق البحرين في 2023 ثم التقط صورة تذكارية معهم ثم أجرى لقاء تلفزيونيا مع شبكة CNN الاقتصادية العالمية.