+A
A-

انعقاد عمومية "البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة" 9 مارس

عقد مجلس إدارة ‏جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة اجتماعه السادس للدورة السادسة (2023– 2025م)‏ برئاسة النائب أحمد السلوم. وقرّر المجلس التصديق على ما جاء باجتماع مجلس الإدارة السابق، كما تم عرض ومناقشة التقرير الأدبي وإقراره، وعرض ومناقشة ‏التقرير المالي بالتفصيل، واعتماده من قبل أعضاء ‏مجلس الإدارة، ‏وتم تحديد تاريخ انعقاد اجتماع الجمعية العمومية للعام 2023م ‏يوم السبت الموافق 9 مارس ‏‏2024 بمقر الجمعية، على أن ‏يعقد الاجتماع بالحضور الشخصي للمقر ‏أو عن طريق برنامج ‏‏(‏zoom‏).‏

وقد تمت الموافقة على تعيين شيرين حسين جاني مستشارًا ماليًّا للجمعية، كما تم مناقشة استعدادات الحفل الختامي لبرنامج صناع القرار الاقتصادي، وتم ‏التأكيد على حضور كل من رئيس مجلس الشورى علي الصالح، "راعي البرنامج"، وعدد من الوزراء، وجارٍ استقبال تأكيدات الحضور من كبار الضيوف.

كما تم عرض ومناقشة تقرير لجان الجمعية، وتم توجيه الشكر لجميع اللجان الحالية بالجمعية، وتم تكليف كلا من خلود ‏القطان، منال الصديقي، المستشار المالي شيرين حسين، وشركة ‏تجار، بإعادة تشكيل اللجان.

 وأبدى النائب السلوم سعادته بانضمام شيرين حسين جاني كمستشار مالي للجمعية، مؤكدًا أنها ستكون إضافة نوعية مهمة لفريق العمل في الجمعية ومن المنتظر منها الإسهام بخبراتها المتنوعة في فعاليات وأنشطة الجمعية.