+A
A-

رئيس مجلس النواب يلتقي برئيس مجلس الشورى العماني

أشاد معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، بما تشهده العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع مملكة البحرين وسلطنة عمان الشقيقة، من تقدم وتطور في كافة المسارات، في ظل دعم واهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وأخيه حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان حفظهما الله ورعاهما.

مشيرا معاليه إلى الحرص المشترك في التنسيق البرلماني المستمر مع مجلس الشورى العماني في المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية، ومشيدا بجهود معالي الشيخ خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى العماني، في دعم العمل البرلماني الخليجي، والسعي الدؤوب لتحقيق الأهداف المنشودة.

جاء ذلك لدى لقاء معاليه بمعالي الشيخ خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى العماني والوفد المرافق، وذلك على هامش انعقاد أعمال الجمعية البرلمانية الآسيوية في جمهورية أذربيجان.

من جانبه أعرب معالي السيد خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى العماني عن تقديره واعتزازه بعمق العلاقات البحرينية العمانية، والعمل المشترك لتعزيز التعاون الثنائي في كافة المجالات، لما في خير وصالح البلدين والشعبين الشقيقين.