+A
A-

رئيس مجلس الأوقاف السنية يفتتح جامع عائشة بنت محمد المطروشي

افتتح الشيخ د. راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية، جامع عائشة بنت محمد المطروشي في مشروع جيوان الكائن في ديار المحرق.

وتبلغ مساحة بناء الجامع الإجمالية 1.129 مترًا مربعًا، بسعة ملائمة لاستقبال أكثر من 500 مصليًا، كما يشمل صالة مناسبات ملاصقة للمسجد، وهي مخصصة لإقامة المناسبات الدينية والاجتماعية المتنوعة.

وأكد د. راشد الهاجري أهمية الدور التي تضطلع به بيوت الله في تربية المجتمع ونشر الفضيلة والقيم بين أبنائه، مهنئًا المحسن الكريم الذي تبرع ببناء هذا الجامع وشركة ديار المحرق على هذا الإنجاز وكل من ساهم في بناء هذا المسجد.

كما ثمن الدعم الكريم والرعاية الملكية السامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه لبيوت الله، ومشيدًا بالدور الكبير والدعم الدائم لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وما يوليه من اهتمام كبير بالمساجد من توجيهات دائمة.

من جانبه، أشاد السيد عبدالحكيم الخياط رئيس مجلس إدارة شركة ديار المحرق بالاهتمام الكبير الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، لدور العبادة، لما للمساجد من دور فاعل في نهضة المجتمع ونشر قيم التعاون والتكاتف والوحدة والتكافل والبناء، وإسهامها الفاعل في تعزيز المواطنة الصالحة.

وتوجه بالشكر إلى رئيس مجلس الأوقاف السنية على تعاونه الكبير والملموس وجهوده المثمرة وجميع العاملين في إدارة الأوقاف السنية على ما يولونه من اهتمام ورعاية لبيوت الله، كما شكر الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق والإدارة التنفيذية على جهودهم المباركة في هذا الشأن.