+A
A-

هوندا “CR-V” الجديدة كلياً 2024

تتمتّع هوندا “CR-V” الجديدة كلياً بتصميم يعكس نواحي القوة والرقي في الوقت نفسه كما يُعزّز بشكل كبير توجات “هوندا” الجديدة في التصميم، التي ظهرت لأول مرة في الجيل الحادي عشر من سيفيك الحائزة جوائز عدة.

ومع شكل أطول وأعرض من الجيل السابق، يتم تسليط الضوء على خطوط التصميم الرياضية أكثر في “CR-V” الجديدة كلياً مع خط سقف أنيق، ووقفة أعرض بشكل ملحوظ، وغطاء محرك طويل، وقد جاءت الواجهة الأمامية قوية وظهرت بتصميم جديد ومميّز وأضواء أمامية من نوع “LED” بالكامل، كما تتمتع بتصميم جديد للأضواء الخلفية المميزة من نوع “LED” بالكامل، ما يجعل من السهل التعرف على جيل “CR-V” السادس بمجرد النظر الى التصميم الخلفي.

وتتمتّع كل فئة من “CR-V” بتفاصيل مميّزة في التصميم، حيث تتميز الفئة الأساسية بعجلات من مزيج معدنيّ مقاس 17 بوصة، في حين تتميّز فئات “LX” و”EX” و”Touring” بعجلات من مزيج معدنيّ مقاس 18 بوصة.

وتتمتع المركبة بفئتيها “EX” و”Touring” بفتحة سقف بانورامية كاملة تسمح للضوء بالدخول إلى المقصورة أثناء القيادة، إلى جانب باب خلفي كهربائي يعمل دون الحاجة إلى استخدام اليدين وقفل أوتوماتيكي عند الابتعاد، بالإضافة إلى مرايا قابلة للطي كهربائياً.

وتضم “CR-V 2024” مقصورة داخلية رياضية عصرية ورحبة، تدعم توجه “هوندا” الجديد في تعزيز التصميم مع حرفية راقية، مواد مميّزة ولمسات راقية، كما جاءت المقصورة الجديدة كلياً أكثر هدوءاً ورحابة، ومجهّزة بالمزيد من التكنولوجيا، من بينها عدّادات رقمية قياسية وشاشات تعمل باللمس أكبر حجماً.