+A
A-

بنك السلام يتمم إجراءات تمويل أول مستفيد من الخدمات التمويلية عبر منصة "بيتي" العقارية

أعلن بنك السلام عن إتمام الإجراءات الخاصة بتمويل أول مواطن مستفيد من الخدمات التمويلية عبر منصة "بيتي" العقارية التي تم إطلاقها مؤخرًا في معرض التمويلات من بنك السلام، ليصبح بنك السلام أول مؤسسة مالية تستكمل إجراءات تمويل وحدة سكنية عبر المنصة، وهو ما يعكس سهولة وسرعة إجراءاته الإدارية في إتمام التمويل عبر المنصة الرقمية، وقد قام البنك بتسليم مالك الوحدة الجائزة النقدية الأولى بقيمة 500 دينار بحريني في مقر المعرض في مجمع سيتي سنتر البحرين.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام بأن البنك يفخر بإتمام أول عملية تمويل  عبر منصة "بيتي" العقارية، بالتزامن مع المشاركة في النسخة الثالثة من معرض التمويلات الإسكانية، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن بنك السلام يعد داعماً رئيسياً للتطلعات الوطنية في توفير الخدمات الإسكانية الملائمة للمواطنين عبر توفير الحلول التمويلية الميسرة التي تمتاز بالسهولة وسرعة الإنجاز، موجهاً الدعوة إلى استخدام منصة بيتي لتقديم طلبات الاستفادة من الحلول السكنية والتمويلية المناسبة لهم، وكذلك الاستفادة من العروض الحصرية من بنك السلام.

وقال بوحجي أن المستفيدون من الخدمات التمويلية من بنك السلام سيحصلون على معدلات ربح تنافسية، وفترة سماح تصل إلى 6 أشهر، وإعفاء من رسوم تثمين العقار والرسوم الإدارية والدفعة المقدمة. كما سيحصل الزبائن على إجراءات مرنة وموافقة فورية وأقساط شهرية مريحة، إلى جانب الحصول على نقاط في برنامج "مكافآت الولاء" الذي يقدم لزبائن البنك العديد من المزايا وفرص الفوز المجزية؛ علمًا بأن الشروط والأحكام تُطبق على كافة العروض المطروحة، بالإضافة إلى تقديم عروض خاصة للتمويلات الشخصية.

ويُذكر بأن بنك السلام قد بادر خلال المعرض لعقد 6 شراكات متميزة، سيتم من خلالها تقديم عروض وأسعار حصرية لزبائنه، وذلك مع كلٍ من شركة بريق الرتاج، وشركة نسيج العقارية، وشركة بوابة دلمون العقارية، وشركة الاتحاد العقارية، وشركة طيبة العقارية، وشركة غاز السلام للإلكترونيات.

ويُشار إلى أن النسخة الثالثة من معرض التمويلات الإسكانية، المُقامة في سيتي سنتر البحرين في الفترة من 8 فبراير ولغاية 17 فبراير 2024 بتنظيم من وزارة الإسكان والتخطيط العمراني شهدت إطلاق منصة "بيتي" التي تجمع أصحاب العقارات وأصحاب الطلبات الإسكانية والباحثين عن وحدات سكنية والبنوك المشاركة، وتدعمهم في إيجاد الحلول والخيارات التي تلائمهم. ويشارك بنك السلام في المعرض بتقديم عروض تمويلية خاصة وحصرية لزبائنه عبر منصة "بيتي"، وتقديم جائزة قدرها 500 دينار بحريني لأول ثلاث زبائن يقومون بإتمام عملية حجز العقار عبر المنصة الجديدة، وهو عرض يسري حتى نهاية شهر يونيو المقبل.