+A
A-

اتحاد اليد يعتمد كأس السوبر بنظامه الجديد

عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد اجتماعه الدوري مساء السبت 10 فبراير برئاسة السيد علي عيسى اسحاقي رئيس مجلس الإدارة وبحضور أعضاء المجلس.

وناقش المجلس خلال اجتماعه أمور المنتخبات الوطنية للاستعدادات والمشاركات الخارجية القادمة، حيث اطلع على آخر المستجدات بخصوص مشاركة المنتخب الأول للرجال في التصفيات النهائية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والتي ستقام منتصف شهر مارس القادم في أسبانيا.

كما ناقش المجلس تشكيل الجهازين الفني والإداري لمنتخب الشباب مواليد 2004، والموافقة على التفاوض مع المدرب الوطني السيد علي الفلاحي لتدريب المنتخب في التصفيات الآسيوية القادمة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2025.

 واطلع مجلس إدارة الاتحاد على آخر استعدادات منتخب الناشئين للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية للشباب والتي تستضيفها دولة الإمارات منتصف شهر أبريل القادم، كما تمت مناقشة استعدادات ناديي الدير والشباب للبطولة الخليجية 40 التي تقام في دولة قطر اعتباراً من الخامس والعشرين من الشهر الحالي.

واعتمد المجلس النظام الجديد لكأس السوبر اعتبارا من الموسم الحالي بمشاركة 4 فرق،  كما تم تشكيل لجنة الانضباط للموسم الجديد.