+A
A-

السعودية رومي القحطاني في مسابقة جديدة لملكات الجمال

تنافس الموديل السعودية رومي القحطاني في النسخة الثانية من مسابقة ملكة جمال آسيا والسيدة الآسيوية، في ماليزيا هذا الأسبوع، كأول حضور للمملكة في المسابقة الدولية MRS Global Asian 2024.


وفازت بلقب جمال اسيا الموديل الفلبينية ديان شين ماج، وتم تقديم تاج هذا العام من قبل الموديل بورنيان كيمي توماس، وتوجت جيسيكا لونغ من سنغافورة باسم ملكة جمال العالم الآسيوية 2024، وقامت بتسليم الجائزة من قبل ملكة جمال آسيا من العام الماضي الفلبينية جليام جون.
وطوال المسابقة، التي انتهت في 27 يناير، أبقت الموديل السعودي القحطاني معجبيها البالغ عددهم 870 ألف متابع على إنستغرام على اطلاع بتحديثات إطلالاتها في المسابقة، وانتقلت من خلال مجموعة متنوعة من الإطلالات، بدءًا من العباءات الأنيقة إلى الملابس الرياضية والملابس السعودية التقليدية.


وقالت القحطاني في منشور لها: “أتشرف بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال آسيا الدولية 2024 التي أقيمت في ماليزيا”.
وتنافس في مسابقة هذا العام 25 متسابقة من 12 دولة ومنطقة، بما في ذلك أستراليا وبورنيو والهند وإندونيسيا واليابان وتايلاند والفلبين وسنغافورة والمملكة العربية السعودية وفيتنام وبنغلاديش وميانمار وماليزيا.
يذكر أن رومي القحطاني شاركت في مسابقة ملكة جمال الوحدة العربية  Miss Arab Unity 2023 التي تهدف إلى تشجيع التواصل والتعاون بين الدول العربية والتعريف بثقافاتها وجمالها وتشارك في هذه المسابقة مجموعة من المتسابقات اللاتي ينبن عن الدول العربية المختلفة، فيما يتم تقييمهن بناء على معايير محددة تتعلق بالجمال الخارجي والثقافة والشخصية والأداء وغيرها من المعايير المهمة في الشخصية.