+A
A-

"ليلى وروز".. أول عمل كوميدي ليسرا ونيللي

للمرة الأولى تجتمع النجمتان المصريتان يسرا ونيللي كريم معاً في عمل درامي قصير ضمن أول سلسلة عربية تحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج، للسيناريست البريطاني كريس كول، والمخرج البريطاني أدريان شيرغولد. 

ومن المرتقب عرض مسلسل "روز وليلى" على منصة شاهد قريباً، لاسيما بعد طرح البوستر الدعائي الرسمي للمسلسل، المكون من 10 حلقات. 

وروجت شاهد للمسلسل عبر إنستغرام، عبر تعليق رافق البوستر: "النجمات يسرا ونيللي كريم لأول مرة في عمل كوميدي درامي خطير، قريباً على شاهد". 

وتأتي قصة "روز وليلى" في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياق مليئة بالحركة والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محققتين مستقلتين يتم التعاقد معهما، للكشف عن عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها. 

وخلال سير الأحداث، تجد المحققتين، اللتين تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة، نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة، تُعرض حياتهما للخطر، فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقاً لتتشابك مُقرّبةً روز وليلى خطوة بعد أخرى، نحو حل اللغز وكشف ملابسات القضية. 

ويجسد زوج الفنانة نيللي، هشام عاشور، دور زوجها في المسلسل، أما أحمد وفيق فيعيش قصة حب كوميدية مع يسرا. 

ومن النجوم الآخرين المشاركين في المسلسل، تيام مصطفى قمر، وعارفة عبد الرسول، ومروان يونس، ونجوم آخرين. 

وتخوض كريم دراما رمضان 2024 بمسلسل قصير أيضاً مكون من 15 حلقة، بعنوان "فراولة"، حيث تجسد فيه شخصية كوميدية بنفس اسم المسلسل، ويدور في إطار كوميدي، بعيداً عن التراجيديا والدراما، وستبدأ كريم التصوير مطلع الشهر المقبل، فيما يعرض حالياً لكريم فيلم "فوي فوي فوي " مع محمد فراج، والذي خرج من ترشيحات الأوسكار 2024، بالإضافة إلى مسرحية "السندباد" في أولى تجارها على المسرح برفقة مواطنها كريم عبدالعزيز. 

أما يسرا لم تحسم مشاركتها بعد في الماراثون الرمضاني المقبل، مشيرة إلى أنه عرض عليها 3 مشاريع فنية مكونة من 15 حلقة، كل على حدة، وليست 30 حلقة، حسبما اعتادت يسرا، لكنها لم تقرر بعد أي عمل ستختار ولم تحدد ما إذا كان سيدخل ضمن خريطة دراما رمضان 2024. 

يُذكر أن المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول قدم مجموعة أعمال ناجحة، فأول أعماله فيلم"Embassy" عام 1997، ومن أشهر أعماله فيلم "Pelican Blood" عام 2010، وفيلم "Love Bite" عام 2012، ومسلسل "Mad Dogs" عامي 2015 و2016، وفيلم "Ana" عام 2020 بحسب 24 أبوظبي.