العدد 5539
الخميس 14 ديسمبر 2023
banner
يوم الشرطة البحرينية.. مناسبة تنشر نورها على الأرض
الخميس 14 ديسمبر 2023

في معظم المجتمعات المتطورة يوجد على الدوام شيء من العلاقة المتينة بين رجال الأمن والمواطنين، ونحن في مملكة البحرين، هذا البلد الطيب الأصيل الذي هو في غنى عن الشمس والقمر لإنارة أرضه، لأن مجده وشجاعة أبنائه وتضحياته أنارت أرضه وأظهرت مجده أكثر من أي نور آخر، نفخر برجال الأمن البواسل وتعجز الكلمات عن وصف بطولاتهم في أداء واجبهم بتوفير الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين في كل أنحاء المملكة، فرجال الأمن الدعامة الرئيسية للاستقرار والأمن، والحصن الحصين والسد المنيع لهذا الوطن العزيز.
اليوم الخميس 14 ديسمبر هو يوم الشرطة البحرينية، وهي مناسبة سنوية تنشر نورها على الأرض، مناسبة لها شكل ووجه مميز تكتب عنها الأقلام وتتحدث بها الألسن في كل المواقع والاتجاهات.. تكتب وتتحدث عن رجال أمننا البواسل في شرطة البحرين، هؤلاء الأبطال والشعلة المتوهجة التي تومض بأمن واستقرار هذه البلاد الجميلة.. تكتب وتتحدث عن الدروس الكفاحية والشخصيات الشامخة التي تصون كرامة وعزة مملكة البحرين بقيادة سيدي جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.
إن الرابع عشر من ديسمبر يوم عظيم على كل مساحات الأرض والسماء، يوم الفخر والاعتزاز واستذكار الإخلاص والتضحية والفداء وبذل المزيد من العطاء والتفاني في أداء الواجب ضمن مسيرة متواصلة من الإنجاز والتاريخ العريق، فالشرطة البحرينية كانت وستظل وستبقى متيقظة لكل التحديات والمستجدات، ويكفينا فخرا أن الشرطة البحرينية وصلت إلى مكانة عالمية مميزة وأسهمت بدور كبير وفاعل على المستوى العربي والعالمي، بفضل توجيهات معالي الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، الشخصية القيادية الفذة التي تسير بهذا الصرح الشامخ لتحقيق الأهداف والطموحات الكبيرة.
* كاتب بحريني

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .