+A
A-

الهلال للرعاية الطبية يقيم ماراثون الدراجات للعام الثالث على التوالي

ضمن الحملة التوعوية للحد من انتشارمرض السكري في المجتمع و تفعيلاً لمبدأ الشراكة المجتمعية , أقامت مجموعة الهلال الرعاية الطبية ماراثون الدراجات الهوائية للسنة الثالثة على التوالي بعنوان " معاً لمحاربة مرض السكري " و ذلك بيوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر 2023 في بلاج الجزائر - الزلاق.

و قد تم تنظيم الفعالية بالتعاون مع الإتحاد البحريني للدراجات الهوائية و بدعم من شركة ناصر سعيد الهاجري NSH  و شركة بوكاري سويت. شارك في الفعالية أكثر من 750 دراج معلنين دعمهم لمحاربة مرض السكري و ذلك من خلال ممارستهم الرياضة و اتباع نمط الحياة الصحية. 

أطلق المدير التنفيذي لمجموعة الهلال للرعاية الطبية الدكتور / شرات جاندران صافرة بداية الماراثون التي أقيمت في تمام 8 صباحاً بمسار الدراجات الهوائية – الزلاق ولمدة ساعتين اذ كانت مسافة الماراثون 2 كلم.
و قد اعرب شكره الجزيل لشركة سعيد ناصر الهاجري و شركة بوكاري سويت على دعمهم المستمر لمثل هذه الفعاليات و أسهب قائلاً " إن شعار اليوم العالمي لمحاربة مرض السكري لهذا هو الرعاية القريبة و العناية لمصابي هذا المرض , و عليه قامت مجموعتنا في هذا العام بفتح 3 فروع ( مدينة حمد , سار , سترة)   تُعد الأقرب لجميع المواطنين و القاطنين في المملكة.

كما أعرب السيد / عادل علي مرهون , ( مدرب و قائد الفريق لدى الإتحاد البحريني للدراجات الهوائية ) شكره الجزيل لإدارة مجموعة الهلال للرعاية الطبية على حرصها الدائم  بنشر التوعية الصحية لمحاربة هذه الآفة و ذلك بإقامة مثل تلك الفعاليات. 

وقد حضر الفعالية المدير التنفيذي لمصنع البحرين للتغليف السيد / محمد إيجاز جادوري , و مدير العمليات لمصنع البحرين للتغليف السيد / عماد أسلم , وأخصائي المنتجات بصيدلية البحرين السيد / محي الدين سيد مصطفى. 

كما بعث رئيس الإتحاد البحريني للدراجات الهوائية الشيخ / خالد بن حمد آل خليفة و أمين السر السيد / شبر هلال الوداعي رسالة شكر إلى المجموعة و ذلك لحرصهم الدائم بإقامة الفعالية سنوياً اذ تُعد هي الفعالية الأكبر للدراجات في المملكة. 

كما شارك في الفعالية بمعيه المدير التنفيذي للمجموعة , السيد / عاصف محمد ( نائب المدير التنفيذي ) و السيد / ساحل جمال الدين ( مدير المالية) و السيد / اني كريشنان ( مدير التسويق بفرع الرفاع ) و السيد / توني ( مدير فرع الرفاع ).

تخللت الفعالية توزيع تيشرتات و شهادات المشاركة لجميع المشاركين كما تم منحهم كوبونات لفحوصات طبية مجانية.

للمزيد من المعلومات حول الفعالية التواصل مع السيد / اني كريشنان 97333601408+