+A
A-

“بيتك” البحرين يعلن الدفعة الثالثة من الفائزين في “معاشي”

أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين “بيتك” عن 10 فائزين في السحب الشهري الثالث لحساب “معاشي” بقيمة 25,000 دولار لشهر أكتوبر 2023، والذي أقيم في المقر الرئيس للبنك في المنامة، بحضور موظفي البنك وبوجود ممثل عن وزارة الصناعة والتجارة، إضافة إلى مدققي البنك الداخليين والخارجيين. 
وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي - البحرين حامد مشعل: أصدق التهاني إلى جميع أصحاب الحظ السعيد في السحب الثالث لحساب “معاشي” لشهر أكتوبر. كما ندعو جميع الموظفين البحرينيين إلى فتح حساب معاشي من بيت التمويل الكويتي - البحرين، والحصول على العديد من الميزات، وانتهاز فرصة الفوز بجوائز حساب معاشي النقدية التي يبلغ مجموعها 500,000 دولار أميركي.
وأضاف: يأتي حساب “معاشي” مكملًا لمساعينا الجادة الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائنا، الذين يمكنهم الاستفادة من ميزة الراتب المبكر الجزئي، وإمكان الفوز بجوائز نقدية عبر تحويل رواتبهم إلى حساب “معاشي” من بيت التمويل الكويتي - البحرين. وفي كل شهر، يحصل 10 فائزين في السحب الواحد على جوائز نقدية بقيمة إجمالية تصل إلى 25,000 دولار أميركي”. 
كما يمكن للعملاء الاستفادة من برنامج الولاء لحساب “معاشي”، الذي يمنح العملاء مكافآت على أساس المدة التي سيتم فيها تحويل رواتبهم إلى حساب “معاشي”، ومتوسط رصيد الحساب طوال العام، إضافة إلى الحصول على أسعار مخفضة على التمويلات الشخصية وتمويل السيارات التي يقدمها بيت التمويل الكويتي - البحرين، وخصومات خاصة في عدد من المحلات والمتاجر التجارية.