+A
A-

بدء وصول الفرق المشاركة في بطولة بيلي جين كاب للتنس للسيدات 

بدأت الفرق المشاركة في منافسات تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة لبطولة بيلي جين كاب للتنس للسيدات في التوافد إلى البحرين، وذلك استعدادا لخوض منافسات البطولة التي تقام في ضيافة الاتحاد البحريني للتنس خلال الفترة من 16 إلى 23 أكتوبر الجاري.

وكان منتخب المالديف أول الواصلين إلى المملكة، حيث باشر تدريباته واستعداداته للبطولة على ملاعب الاتحاد، فيما يصل اليوم الجمعة منتخب نيبال، ومن التوقع وصول المنتخب السعودي يوم غد السبت، ويستكمل توافد المنتخبات المشاركة خلال يومي الأحد والإثنين المقبلين.

ويشارك في تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة 14 منتخبا آسيويا هي البحرين، بوتان، بروناي دار السلام، إيران، العراق، قيرغيزستان، لاوس، مكاو، المالديف، ماينمار، نيبال، قطر، المملكة العربية السعودية، طاجيكستان وفيتنام.

وتكتسب البطولة التي يستضيفها الاتحاد للمرة الثانية في تاريخه أهمية كبيرة نظرا لشهرتها كواحدة من أبرز البطولات العالمية في عالم اللعبة، حيث تعتبر بطولة بيلي جين كينغ كاب كأس العالم للسيدات للتنس.

 

بروفة لجامعي الكرات

من جانب آخر، وضمن إطار استعدادات الاتحاد البحريني للتنس لاستضافة بطولتي بيلي جين كينغ كاب للسيدات، وكأس ديفيز للرجال خلال الفترة من 16 إلى 28 اكتوبر الجاري، أجرى الاتحاد بروفة تدريبية لجامعي الكرات الذين سيتولون مهمة جمع الكرات خلال مباريات البطولتين، وذلك بالتعاون مع مدرسة البحرين.

ويعمل الاتحاد البحريني للتنس بكل طاقاته وبوتيرة متسارعة لاستكمال كافة الاستعدادات والتجهيزات لاستضافة البطولة، حيث تم إعادة صيانة الملاعب وتجهيزها للمباريات بالإضافة إلى تركيب خيمة الضيافة واستراحة الفرق بجوار الملاعب، وكافة الأمور التنظيمية الأخرى من السكن والمواصلات.