+A
A-

منتخب الكيوكشنكايكان يستعد لبطولة العالم

يواصل المنتخب الوطني للكيوكشنكايكان- كاراتيه تدريباته استعدادا للمشاركة في النسخة 13 لبطولة العالم التي ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو، وبطولة الصداقة العالمية للمتميزين، وذلك خلال الفترة من 17 حتى 19 نوفمبر القادم، بمشاركة واسعة وكبيرة من مختلف لاعبي ولاعبات العالم.

وتشهد تدريبات المنتخب التي يشرف على قيادتها رئيس لجنة الكيوكشن كراتيه بالاتحاد البحريني للكراتيه المدرب الوطني د. حسين الدرازي والطاقم الفني المعاون، حماسة كبيرة من اللاعبين واللاعبات تحضيرا لخوض هذه البطولة، والتي يتطلع فيها لتحقيق أفضل النتائج والتيتعكس تطور رياضة الكاراتيه، في ظل الجهود الكبيرة للاتحاد البحريني للكراتيه وجهود لجنة الكيوكشن بالاتحاد، في تنفيذ الخطط والبرامجالتي تتماشى وسياسات العمل التي رسمها المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيسالهيئة العامة للرياضة، للنهوض بجميع الألعاب القتالية بما فيها رياضة الكراتيه. 

وسيخوض المنتخب برنامجا اعداديا مكثفا يتضمن كذلك التعرف على كافة المستجدات الخاصة بالتقنيات والتحكيم والقوانين التابعة للمنظمة العالمية للكيوكشن كاراتيه IKO، والتي شهدت تحديثات خلال الفترة الماضية، حيث يستهدف المنتخب اقتراب البطولة وهو في كامل الجاهزية.