+A
A-

محمد عنان يرافق الأحمر بكأس آسيا

يستعد منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني "روبين أدريان" للمشاركة ببطولة آسيا الـ22 التي ستقام في العاصمة الإيرانية طهران من 19 لغاية 26 اغسطس الجاري.

هذا وقد كثف المنتخب تحضيراته بواقع حصتين صباحية ومسائية يوميا على أن يغادر إلى طهران بتاريخ 16 أو 17 الشهر الجاري.


ومن المؤمل أن يكون ضارب مركز (2) محمد عنان من ضمن قائمة المنتخب لتعافيه من الإصابة التي أبعدته عن بطولة كأس التحدي الآسيوي التي أقيمت مؤخرا في الصين تايبيه، ومن المتوقع أن يتم إجراء تغييرات طفيفة على قائمة المنتخب في بعض المراكز.


وقال مدير المنتخب الأول محمد الحايكي أن هدف المنتخب هو تصدر مجموعته التي تضم تايبيه ومنغوليا في البداية لبلوغ دور الـ 12 ثم النظر خطوة بخطوة بباقي المراحل حيث يتأهل فيما بعد 6 منتخبات ويبلغ رقم 1 و6 نصف النهائي مباشرة فيما يلتقي 2 و3 و4 مع 5 ليتأهل الفائز منهما لنصف النهائي.


وأشار الحايكي أن النسخة الحالية من البطولة ستكون أقوى من سابقتها في ظل مشاركة جميع المنتخبات بالصف الأول إلا أن الأحمر سيسعى لتقديم أفضل ما لديه.


ويشارك في البطولة 18 منتخبا تم توزيعهم على 6 مجموعات وهي المجموعة (A) إيران، هونج كونج، العراق، المجموعة (B) اليابان، أوزبكستان، تايلند، المجموعة (C) الصين، كازاخستان، أندونيسيا، المجموعة (D) البحرين، تايبيه، منغوليا، المجموعة (E) قطر، الهند، افغانستان، المجموعة (F) باكستان، كوريا الجنوبية، بنغلاديش.