+A
A-

رئيس مأتم العجم الكبير: دعم جلالة الملك المعظم لموسم عاشوراء أصبح مثالاً عالمياً لحرية ممارسة الحريات والشعائر الدينية واحترام المذاهب الاسلامية

عبر رجل الأعمال محمد عباس بلجيك رئيس مأتم العجم الكبير عن خالص الاعتزاز والتقدير لما يحظى به موسم عاشوراء من رعاية ملكية سامية من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ومدى  حرص واهتمام جلالته بنجاح موسم عاشوراء كونه مثالاً عالمياً لحرية ممارسة الحريات والشعائر الدينية واحترام المذاهب الاسلامية.

وثمن رئيس مأتم العجم الكبير دور الحكومة الموقرة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وتوجيهاته الدائمة لدعم الحريات والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين في كافة المناسبات الدينية.

كما أشاد بجهود وزارة الداخلية وعلى رأسها  الفريق  أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية  خاصة في مجال توفير الأجواء الآمنة وتيسير كافة الاحتياجات والمتطلبات، بما يسهم في إنجاح موسم عاشوراء.

وشدد محمد عباس بلجيك على أهمية التلي بالمسؤولية الوطنية خلال الموسم الديني الذي تحتفي به كافة الطوائف الاسلامية مشددا  على الالتزام والتعاون البناء للخروج بالموسم ديني بصورة حضارية  يشيد به العالم أجمع .

كما شكر رئيس مأتم العجم الكبير معالي الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة على دوره الهام في تضافر الجهود وتعزيز التنسيق والتعاون بين المواكب الحسينية والمآتم والجهات المعنية في إبراز الصورة الحضارية والجمالية لمحافظة العاصمة، والحفاظ على الصحة العامة وبيئة المجتمع في موسم عاشوراء.